syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
منتقدة سياسية واشنطن.. ألمانيا: لا يمكن التعامل مع الصراع السوري بدون روسيا
الاخبار السياسية

انتقدت ألمانيا سياسة الولايات المتحدة الامريكية حيال روسيا, مشددة على صعوبة التعامل مع الصراع السوري من دون موسكو.


 

وذكرت وسائل اعلام ان وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل طالب, في مقابلة نشرتها صحيفة (فيلت ام زونتاج) الاحد, واشنطن "بتصحيح خطأها تجاه روسيا، لأنه بدون موسكو لا يمكن للعالم أن يتعامل مع الصراع في سوريا وليبيا وأوكرانيا".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

واعتبر الوزير الالماني  ان "من الجيد ان تتطلع واشنطن لبداية جديدة في العلاقات مع روسيا، ولإقامة اتصالات جديدة معها، ومفاوضات جديدة، لأنه دون روسيا، لا يمكن التعامل مع الصراع في سوريا وليبيا وأوكرانيا وأجزاء أخرى من العالم".

وتتوافق روسيا والولايات المتحدة على أهمية إطلاق عملية سياسية تقود لتسوية سلمية في سوريا, وسط خلافات حول مصير الاسد,  الا ان البلدين اتفقا مؤخرا على توظيف قنوات الاتصال بين البلدين لحل الأزمة السورية عبر مساعي جنيف وأستانا.

ويشهد المسار السياسي لحل الأزمة السورية مساع في كل من استانا وجنيف، حيث كانت جولة خامسة من المفاوضات السورية عقدت في جنيف، في حين استضافت استانا 4 جولات من المشاورات بشأن سوريا برعاية روسية إيرانية تركية.

سيريانيوز


2017-06-18 14:02:53
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
أصابع ألمانية بمأسي السورين 2017-06-19 11:28:11
لاحل ببقاء الظلم والفهر الروسي
ألمانيا كانت ولا تزال تقود الحملات الصليبة بخبث ولئم , وهي دولة عنصرية
سوريا
ألمانية دولة بأستمرار تقود للحملات الصليبة 2017-06-19 09:24:39
هي من يؤيد أستمرار الخرب والتدمير
ألمانيا منذ القديم والى الأن تعتبر رأس الصليبة العالمية وهي العقل المفكر لجميع الخراب الحاصل وهي منحازة بشدة الى روسيا وأيران وأسرائيل وتتعامل مع العرب على أنهم شعوب لاحق لها بالحياة ولابد من تقكيك دولهم , وهي ضمت بعض المهاجرين السورين بشكل عنصري لأستخدام الجيد منهم في ألمانيا وإعادة الغير مناسب منهم الى بلدانهم أو أحتجازهم في معسكرات أعتقال , دولة عنصرية بائسة وهي لاتكترث لمعاناة السوريين وتدعم الحرب التي تشن على الشعب السوري المظلوم والمسحوق ولكن الله بالمرصاد والله سينصر السورين
سوريا