syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اعتقال سوريين 2 في بيروت بعد محاولتهما قتل سائق تاكسي وسلبه
الحوادث

ألقت الجهات المختصة اللبنانية في العاصمة بيروت القبض على شخصين سوريين بعد محاولتهما قتل سائق تكسي وسلبه.


 

وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ان "شخصين أقدما في محلة بلاط - جبيل بالقرب من جامعة LAU على ضرب المدعو:- ج. م. (مواليد عام 1957، لبناني) وهو سائق سيارة أجرة، وحاولا خنقه بقصد قتله، وثم سلباه مبلغ مليون ليرة وهاتفه الخليوي".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وبدأت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بالعمل على كشف الفاعلين، وتمكنت من تحديد هوية ومكان تواجد الفاعلين وتوقيفهما في محلة المينا - طرابلس والجميزة في بيروت، وهما  ع. ح. (مواليد عام 1998، سوري) و -ف. ع. (مواليد عام 1983، سوري), بحسب البلاغ.

وضبطت الجهات المختصة خلال توقيف السوريين هاتف خليوي وكنزة  استعملت في أثناء تنفيذ الجريمة وعليها آثار الدماء.

واقر الموقوفين بالتخطيط لقتل السائق بقصد سلبه أمواله، وأنهما استدرجاه وصعدا معه, حيث عمد الاول خلال الوصول إلى منطقة مقفرة في محلة بلاط، الى خنقه فيما قام الثاني بضربه، وعندما اعتقدا أنه فارق الحياة نتيجة فقدانه الوعي، قاما بسرقة مبلغ المال الذي بحوزته وهاتفه الخلوي ورمياه في أحد الاحراج, وفقا للبلاغ.

يذكر أن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كتسهيل الدعارة و القتل والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

سيريانيوز


2017-06-15 14:54:59
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق