syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
بعد يوم على تسلم وظيفته.. اعتقال سوري في لبنان سرق 12 مليون ليرة
الحوادث

أوقفت السلطات اللبنانية  شاب سوري بتهمة سرقة حوالي 12 مليون ليرة لبنانية من داخل خزنة موجودة في مكتب الإدارة, لايفاء ديونه, وذلك بعد يوم على تسلم وظيفته.


وافاد بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان عملية الاعتقال جاءت بعدما ادعى وكيل "تعاونية الأمير"، الكائنة في محلة تحويطة الغدير في الضاحية الجنوبية، لدى فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي، ضد مجهول بجرم سرقة مبلغ مالي يقارب الـ /12/ مليون ليرة لبنانية من داخل خزنة التعاونية الحديدية الموجودة في مكتب الإدارة، وذلك بواسطة الكسر والخلع".

واضاف البلاغ انه "بعد التحقيق والمتابعة، حامت الشبهات حول أحد العاملين حديثا في التعاونية، الذي استلم عمله فيها قبل يوم واحد من حصول السرقة, وتم القاء القبض على المدعو هـ. ك. (مواليد عام 1991، سوري)".

واعترف الموقوف بانه "صعد إلى الطابق الثالث واختبأ في قسم الحلويات لحين مغادرة جميع العاملين وإقفال الباب الرئيسي حوالي التاسعة والنصف مساء، حيث قام بارتكاب عملية السرقة بعد أن قطع التيار الكهربائي، وقام بخلع الخزنة الحديدية وسرق من داخلها مبلغ /11400000/ ليرة لبنانية".

ولدى حضور المدير المسؤول في صباح اليوم التالي وقام بفتح باب التعاونية، لاذ الفاعل بالفرار، من دون أن يلاحظ المدير وجوده إذ كان يختبىء خلف إحدى خزائن العرض (stand), بحسب البلاغ.

كما اعترف بأنه أنفق قسما من المبلغ المسروق على إيفاء ديون مستحقة وشراء حاجيات وضبط في منزله القسم الآخر، الذي أعيد إلى الجهة المدعية.

وسَبق أن ألقت السلطات الأمنية القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كتسهيل الدعارة و القتل والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.


2017-06-15 14:40:29
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق