syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
لبنان يعتقل عشرات النازحين السوريين لعدم امتلاكهم أوراق ثبوتية
الحوادث

القت الجهات المختصة في لبنان القبض على 31 نازحاَ سورياَ لعدم امتلاكهم اوراقاَ ثبوتية, وذلك خلال عملية دهم لمخميات للنازحين في مدينة الهرمل ومحيطها.


 

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان "عناصر الجيش أوقفت 31 نازحا سوريا لا يحملون أوراقا ثبوتية، وصادرت 5 دراجات نارية، تم نقلهم الى احدى ثكنات المنطقة لتسليم الاشخاص والمضبوطات للجهات المختصة".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وبلغت أعداد اللاجئين السوريين في لبنان حوالي  مليون وخمسمئة ألف لاجئ سوري بحسب الأمم المتحدة, حيث تجاوز أعدادهم ثلث عدد سكان لبنان, يقطن جلّهم, بمخيمات بمحيط القرى والبلدات اللبنانية, وتعاني غالبية المخيمات من تدني مستوى الخدمات ونقص إجراءات الأمان.

يذكر أن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كتسهيل الدعارة و القتل والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

سيريانيوز


2017-06-10 12:38:35
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
كميل2017-06-11 03:08:35
ابناء الشراميط
في حرب لبنان كانت القوات السورية تداهم منازل اللبنانيون و تعتقلهم ام كانت تطلب منهم ثبوتيات اقل منازل لان سورية لم تستضيف اللبنانيون في خيام هكذا يرد شعب لبنان المعروف لمن استضافهم في بيوته
سوريا