syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تعليقا على قطع العلاقات مع قطر.. ترامب: لعلها بداية نهاية فظائع الإرهاب
أخبار العالم

اعتبر الرئيس الاميركي دونالد ترامب, الثلاثاء, تعليقا على قطع العلاقات مع قطر، انه "لعلها بداية نهاية فظائع الإرهاب"، مشيرا الى انه من الجيد ظهور نتائج زيارتي للسعودية بشأن تمويل الإرهاب.






قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في سلسلة تغريدات على تويتر , إن "زيارته للشرق الأوسط "تؤتي ثمارها بالفعل" إذ أوفى زعماء إقليميون بوعودهم باتخاذ موقف صارم من تمويل الجماعات المتشددة".

واضاف ترامب "من الجيد للغاية رؤية زيارة السعودية مع الملك و50 دولة أخرى تؤتي ثمارها بالفعل. قالوا إنهم سيتخذون موقفا صارما من تمويل التطرف وكل الإشارات كانت لقطر, ربما تكون هذه هي بداية النهاية لرعب الإرهاب".

وقطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن، يوم الاثنين، العلاقات الدبلوماسية مع قطر بتهمة دعم "الإرهاب"، فيما عبرت الأخيرة عن أسفها لمثل هذا الإجراء "غير المبرر".

وقررت السعودية والبحرين والامارات إغلاق أجوائها مع قطر وأمهلوا الزائرين والمقيمين القطريين 14 يوما للمغادرة, كما أنهى التحالف بقيادة السعودية في اليمن مشاركة قطر فيه, في اجراءات هي الاكثر صرامة بين الدول الخليجية.

وتأتي تلك التطورات في ظل تصاعد التوتر بين دول الخليج عقب بث تصريحات منسوبة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني الشهر الماضي قال فيها إنه من غير الحكمة معاداة إيران ورفض تصعيد الخلاف معها.



سيريانيوز


2017-06-06 19:36:01
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق