syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
خلاف ديني بين سوريين ينتهي بجريمة قتل في ألمانيا
الحوادث

قتل سوري, يوم الأربعاء الماضي, طعنا بالسكين, بعد شجار نشب بينه وبين شخصين سوريين, سببه نزاع ديني, في مدينة أولدنبورغ الألمانية.


 

وقال المتحدث باسم شرطة مدينة أولدنبورغ لموقع (dw) ان "نزاعا دينيا كان وراء وقوع هذه الجريمة في أحد شوارع مدينة أولدنبورغ (ولاية ساكسونيا السفلى) في شمال ألمانيا.

ولم يؤكد المتحدث أن سبب الحادث هو نزاع حول الصيام والإفطار والتدخين، كما تداولت بعض المواقع.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

ونشب شجار بين الضحية (33 عاماً) ورجلين, ما دفع أحدهما لإخراج سكين وتوجيه طعنة قاتلة للضحية الذي توفي في مكان الحادث.

وألقت الجهات المختصة, بفضل معلومات دقيقة قدمها شهود عيان, القبض على المتهمين البالغين من العمر 22 عاماً بعد أن لاذا بالفرار.

ووفقا للمعلومات الأولية فإن السبب وراء الشجار الذي تطور إلى جريمة قتل سببه  ديني, وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية فإن الرجال الثلاثة "يحملون الجنسية السورية".

وقتل عدد من اللاجئين السوريين في مناطق مختلفة من دول اللجوء، إلا أن ألمانيا شهدت حوادث مختلفة تنوعت بين الحرائق والقتل والطعن نتيجة خلافات، كان آخرها مقتل لاجئ وصحفي  سوري في مدينة بامبيرغ بولاية بافاريا جنوب ألمانيا، واعترف لاجئان سوريان بقتله بعد التحقيق، وفق الشرطة الألمانية، شباط الماضي.

كما أوقفت السلطات الألمانية العشرات من السوريين، في الفترة الأخيرة، بعد توجيه تهمٍ مختلفة تنوعت بين الجرائم الجنائية و”الإرهاب”.

ويشار إلى أنه وصل إلى ألمانيا خلال عام 2015 أكثر من مليون لاجئ، ثلثهم تقريباً من سوريا، وفق الأرقام الرسمية.

سيريانيوز


2017-06-05 22:39:48
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق