syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

مقبل على الزواج من امرأة مطلقة لكن زوجها السابق يشوه سمعتها
اسأل مجرب

انا شخص مقبل على الزواج من امرأه مطلقة، ولكن بعد علم زوجها السابق بدأ بمحاولات عديدة لتشويه سمعتي لدى اهلها وسمعتها لدى الناس، انتقاماً منها ومنعاً لها من الزواج مرة اخرى


وللأسف اهلها بدؤوا بتصديق ما يقال ويعاملونني على هذا الاساس.

هل اكمل هذا الطريق مع العلم ان علاقتي بها ممتازة وهي ليس لديها ادنى شك بي ام اتجنبه وخاصة بأن الاهل بدؤوا بالضغط عليها بتغيير رأيها؟

 
2017-05-19 12:43:27
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
شخص حيادي2017-06-20 17:36:48
شخص حيادي
انت شخص منحط وصائد اعراض لأنك كنت على علاقة غير شريعة مع هذه السيدة قبل طلاقها من زوجها تذكر انك دمرت عائلة لديهم طفل بحاجة للاب و الام اتخيل حالك مكان هل الطفل و امك عم تصاحب على ابوك؟ بترضى على حالك يصير فيك هيك دقة بدة و إن زدت لزاد السقا
سوريا
الزوج السابق2017-06-14 21:41:32
الحل عندي
هذا الانسان دخل حياة زوجتي قبل الطلاق وأنا طلقتها لهذا السبب وليدينا طفل ايظا ...
-سوريا
Mr.HG2017-06-04 00:57:06
نصيحة
عنجد وقت بدخل لهون بنفعل كتير على مصائبكم يللي انتم جعلتموها مصائب مع انو بتكون شغلة بسيطة جدا !..اولا شو دخل اهلها بالموضوع؟؟ ليش بدخلو الاهل بكل شاردة و واردة و شو علاقة اهلها او اهلك بالموضوع فهل هي شريكة حياة اهلك اما شريكة حياتك؟؟ هذه حياتك و حياتها و ليس حياة اي شخص اخر ..تزوجها و اتكل على الله ! و اذا كانت هي من الناس يللي بتسمع من كلام اهلها ما بتلزملك لان في المستقبل رح تجبلك وجع راس كتير لذلك انصح كل شخص ان يتزوج من امراة تكون سيدة نفسها فقط!!
-سوريا
رجاء كاترينا 2017-05-26 23:18:54
مالبورن ، استراليا
مهم كتير انه عقلها مايكون مدور : كلمة تأخذها وكلمة تجيبها وإلا بتتعب كتير والمشاكل يلي عماتعاني منها الان بتزيد بعد الزواج مابتنقص اذا ماكانت جاهزة تبدأ حياة جديدة وتزت الماضي على جنب الرصيف فبدل ماتتزوج لترتاح بتتزوج لتتناول مشاكلهم : مشكلة اَهلها يلي عايشين بأرض الخيال ورغم انه بنتهم أطلقت ماعما يطلقوا صهرهم لأنهم في احتمال خيفانين يحطهم على المحك ، ومشكلة البنت يلي بتحبك وبتحبها وطليقها عما يشغلها بمشاكل الماضي ليتسلى وهي ماعماتقدر تحطو بالماضي وتحطلوا حدود وتثبت شخصيتها .
أستراليا
ziad ahmad2017-05-23 15:48:49
zzzz
انت وياها قليلي فهم وحيله ان لم تستطع انهاء مثل هذا الامر بينكما دون ان يدخل احد فلا انت رجل ةلا هي خرج وادعائكم كله قله فهم
سوريا
باسل الأصلي2017-05-23 05:01:26
إلى صاحب المشكلة
أستغرب انه قصة زواج تكون بهالبساطة اللي ذكرتها...خصوصا أنه زواج من مطلقة و زوجها لسا اله علاقة مع أهلها...ما باعرف شو قصدك من السؤال هون..او شو متوقع العالم تجاوبك...إن شاء الله ما تكون انت سبب بطلاقها من زوجها الأول. شقد صرلها متطلقة من زوجها؟؟ اذا بدك حدا يفيدك عن جد لازم تكتب تفاصيل اكتر..كيف تعرفت عليها؟؟ قبل او بعد الطلاق؟؟ ليش أهلها ليسمعوا لزوجها؟ كم سنة كانت متزوجة؟ عندها اولاد..هاد غير تفاصيل عنك
-سوريا
مجرب2017-05-22 07:22:28
الذكي بيتعلم من أخطاء غيره
يا شيخ الزواج كله لعنه وما بدك ياه فما بالك إضافة لعنة على لعنة !
-سوريا
عبدالرحمن 2017-05-21 15:17:49
شو بدك فيها اتركها واتزوج عذراء أفضل وأمتع لك
بعدين زوجها أنصحك تعطيه قتلة محترمة ومرتبة على قلة أدبه معاك
سوريا