syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
ضحايا بنشوب حريق في ناقلة نفط بالشارقة
أخبار العالم

 توفي عامل وأصيب آخرين بجروح, يوم السبت, جراء نشوب حريق في ناقلة مواد بترولية تحمل علم بنما في الشارقة, وذلك قبل تمكن فرق الدفاع المدني من إخماده.


 

وأكد بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة, نشرته وسائل اعلام اماراتية, أنه "تم السيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع في ناقلة مواد بترولية تحمل علم بنما في ميناء الحمرية، وذلك بجهود كوادر الدفاع المدني في الشارقة وحرس السواحل وإدارة ميناء الحمرية".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

من جهتها, ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، التي نشرت مقطع مصور للناقلة المحترقة، أن "الحريق نشب في الباخرة، التي كانت ترسو بميناء "الحمرية" بإمارة الشارقة".

ونجا من الحادث 16  شخصا يحملون الجنسية الآسيوية وواحدة عربية، منهم ثلاث إصابات، أسفر عنه حالة وفاة واحدة فقط, ووفقاً لإدارة المنطقة الحرة بالحمرية.

بدوره, قال العقيد سامي النقبي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة إن "زمن الوصول السريع والخبرات المتميزة في التعامل المحترف مع الحريق أنقذ القوارب المتواجدة في منطقة ميناء الحمرية وعدم انتشار الحريق إلى محيط الميناء ".

وتمكنت كوادر الإنقاذ من التصدي لامتداد الحريق في منطقة ميناء الحمرية ليجري تأمين سلامة المنطقة التي تتواجد فيها بواخر وخزانات بترول ومصانع مختلفة.

سيريانيوز


2017-05-13 14:06:51
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق