syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
هذه أبرز 5 تطبيقات تتيح انشاء صور متحركة بسرعة
علوم وتكنولوجيا

تقوم بعض التطبيقات على "آندرويد" آي أو اس"، بمساعدة المستخدمين على انشاء صور متحركة Gif وبسرعة، وتأتي فق ممقدمتها 55 تطبيقات مجانية.


وبحسب "العربية نت"، فإن أهم التطبيقات Gifx، Giphy Cam، Tumblr، Gif Me،ImgPlay، وهذه التطبيقات صالحة لأنظمة تشغيل "آندرويد" و"آي أو اس" سوية أو لإحداها فقط.

تطبيق Gifx

أحد أكثر تطبيقات الصور المتحركة شعبية على متجر "آب ستور"، يتيح تنزيل الصور من محرك Giphy  أو اختيار صورة من مكتبة الصور الخاصة بالمستخدم وتخصيصها وفقاً لما يناسبه عبر إضافة التأثيرات والأقنعة وغيرها.

تطبيق  Giphy Cam

تطبيق متوفر على "آيفون" و"أندرويد"، وهو مقدم من محرك بحث Giphy ويتيح  التقاط صورة متحركة من خلال الكاميرا مباشرة ومن ثم إضافة الفلاتر أو الملصقات والنصوص والإطارات والرموز التعبيرية والخلفيات، وذلك من ضمن مكتبة الإضافات المتوفرة داخل التطبيق والتي يتم تحديثها أسبوعياً بفلاتر جديدة.

تطبيق  Tumblr

تعتبر منصة تمبلر Tumblr المكان المفضل لمحبي الصور المتحركة حول العالم، ويضم التطبيق الخاص بالمنصة على الهواتف الذكية أداة خاصة لإنشاء الصور المتحركة بالاعتماد على الفيديوهات أو الصور المخزنة على هاتف المستخدم.

متوفر على آيفون وأندرويد

تطبيق  Gif Me

متوفر على "آيفون" و"أندرويد"، ويدعم التقاط لحظات المستخدم اليومية بواسطة الكاميرا ومن ثم تحويلها إلى صورة متحركة ومشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري.

ويدعم التطبيق استيراد الصور والفيديوهات من الألبوم وإضافة النصوص والفلاتر إلى جانب دعمه لوضع إيقاف الحركة ومرور الزمن.

تطبيق  ImgPlay

متوفر على أجهزة "آيفون"، وينشىء صور GIFS من الصور والفيديوهات والصور الحية المخزنة على هاتف المستخدم أو من خلال الالتقاط المباشرة للفيديو، يوفر التطبيق العديد من المزايا لتحرير الصور من بينها التحكم في الإطارات وإضافة النصوص والفلاتر.

ويدعم التطبيق إمكانية استيراد الصور من خدمات التخزين السحابي إلى جانب تكامله مع تطبيق iMessage على نظام iOS 10.


2017-05-05 15:30:08
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق