syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الجيش يستعيد التوازن والوحدة يخسر أمام الحد البحريني بكاس الاتحاد الآسيوي
اخبار الرياضة

استعاد الجيش السوري آماله في المنافسة على صدارة المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي بفوزه على الأهلي الأردني 2-1، بينما خسر الوحدة السوري 0-2 أمام الحد البحريني ضمن المجموعة الثانية.


ففي الجولة الخامسة من الدور الأول، نجح الجيش بتسجيل هدفين عبر زكريا قدور 22 ويوسف قلفا 42، بينما وقع على هدف الأهلي الليبيري ماركوس ماكاولي 85.

وتصدى حارس الجيش أحمد مدنية لركلة جزاء في الدقيقة 57 سددها ماكاولي نفسه.

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعةفاز الزوراء العارقي 1-0 على السويق العماني، سجل هدف الزوراء الوحيد حسان السعدي في الدقيقة 25،

ورفع الفريق العراقي رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة ثم الجيش بـ9، والأهلي ثالثاً بـ5 وأخيراً السويق العماني نقطتين.

من جهته تابع الحد البحريني انتفاضته وأزاح مضيفه الوحدة السوري من صدارة المجموعة الثانية، عندما تغلب عليه 2-0 الثلاثاء على ملعب صيدا الدولي في جنوب لبنان.

ويدين الحد بفوزه إلى المهاجم الأردني محمد راتب الداوود الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 59 و77.

وهو الفوز الثالث على التوالي للحد منذ خسارتيه أمام الوحدة (صفر-1) والقوة الجوية العراقي (1-2) في الجولتين الأوليين، فرفع رصيده إلى 9 نقاط منتزعاً الصدارة بفارق نقطة واحدة من الوحدة الذي مني بخسارته الأولى وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة توالياً.

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها فاز القوة الجوية العراقي على الصفاء اللبناني (2-0) سجلهما علي السعدي من ركلة جزاء 28 وأمجد راضي يوسف خطأ في مرمى فريقه 38، وطرد من الفريق اللبناني قاسم ليلا في الدقيقة 37.

وبات القوة الجوية ثانياً بفارق الأهداف عن الحد ثم الوحدة السوري بـ8 فالصفاء بـنقطة واحدة.

سيريانيوز

2017-04-19 00:28:17
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق