syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
لليوم الثاني.. سقوط ضحايا بقذائف على مدينة دير الزور
الاخبار المحلية

سقط قتلى وجرحى, معظمهم من الأطفال, يوم الاحد, جراء سقوط قذائف صاروخية, مصدرها تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) على مدينة دير الزور.


 

وذكرت وكالة الانباء (سانا) ان "عددا من القذائف الصاروخية سقطت على منازل الأهالي في حي هرابش الذي يحاصره تنظيم “داعش” ما تسبب بارتقاء 3 قتلى وإصابة 11 شخصا بجروح معظمهم من الأطفال والنساء".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

بدوره, أكد معاون مدير الصحة بدير الزور أكرم الجوري  ان "من بين الجرحى امرأة حالتها حرجة , حيث أجريت لها عملية جراحية, في حين تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين في النقطة الطبية الوحيدة في حي هرابش".

وجاء ذلك عقب يوم على اصابة 29 شخصا بجروح, معظمهم أطفال ونساء, جراء سقوط قذائف وقنابل على حيي القصور والجورة بمدينة دير الزور.

وتتعرض عدد من المناطق الخاضعة تحت سيطرة النظام لاسيما دمشق وحلب وحماه ودير الزور وإدلب ودرعا لسقوط قذائف هاون وصاروخية, في حين تشهد المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة وتنظيم "داعش" لغارات مكثفة من الطيران الحربي, بمساندة الطيران الروسي, الأمر الذي يؤدي إلى سقوط ضحايا.

سيريانيوز

 

 


2017-04-16 14:32:15
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق