syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
القبض على سوري بتهمة اغتصاب 4 أطفال في لبنان
الحوادث

ألقت السلطات اللبنانية القبض على شخص من الجنسية السورية, بتهمة "التحرش والاغتصاب" بحق أربعة أطفال سوريين في مدينة عالية بلبنان.


وأفادت "الوكالة الوطنية اللبنانية "للإعلام,  نقلاَ عن بلاغ من قوى الأمن الداخلي اللبناني صدر, الخميس الماضي, أن "سوري أقدمَ على التحرش بعدد من الأطفال السوريين واغتصابهم،  حيث قامت دورية من الأمن بدهم مكان وجود المشتبه فيه، في مدينة عاليه، وتوقيفه بعد رصده في محلة عين حالة، ويدعى .. س. خ. مواليد عام 1972".

وأضاف البلاغ أن "بالتحقيق معه اعترف باستدراج أربعة أطفال سوريين من مواليد الأعوام 2010-2008-2006-2001 واغتصابهم، مكررا جريمته لأكثر من مرة مع بعضهم".

وتابعت الوكالة أنه "بتفتيش هاتفه الخليوي عثر في داخله على مشاهد إباحية لاثنين منهم وهو يقوم بتصويرهما ", مشيرةً إلى أنه "تمت إحالة الموقوف مع هاتفه الخليوي المضبوط على مكتب مكافحة الإتجار بالاشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معه، بناء على إشارة القضاء المختص ", بحسب البلاغ.

وسَبق أن ألقت السلطات الأمنية القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كالقتل والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة وغيرها من الأعمال المخالفة.

سيريانيوز


2017-04-15 15:02:21
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق