syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

أرغب بالزواج ولكن عندي شك في كل البنات
اسأل مجرب

انا شاب عمري 30 سنة، وأرغب في الزواج ولكن عندي مشكلة هي أني أشك في كل البنات.


فبعد أن مررت بعدة تجارب وعلاقات غرامية واكتشفت بالصدفة في إحدى المرات خيانة الفتاة التي كنت مرتبط بها، اصبح عندي هاجس وخوف من الخيانة أو ان يكون لدى الفتاة التي سأتزوجها ماضي سيء وتخفيه عني.

للصراحة أنا تعبت من فقدان الثقة ولدي رغبة كبيرة بالاستقرار وتكوين عائلة لكن مشكلتي تمنعني.. انصحوني ماذا أفعل لكي أتخلص من هذا الشك


2017-04-10 14:35:56
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
هبه2017-04-19 11:47:39
بلا
انا مع رجاء كاترينا
-سوريا
Mr.HG2017-04-16 14:05:11
الى صاحب الرسالة
بتنما تخبرنا عن ماضيك و ماضي كل شاب شرقي.او عربي.او مسلم! انا عايش باوربا من 30 سنة .ما في شب عربي او شرقي او مسلم و الا ما كان الو علاقات مع الاجانب و اللي كان و الو علاقة مع وحدة اجنبية كان ينظ من بار لبار و من كافتيرا لكفتريا ..فكيف بتسمح لنفسك يكون الك علاقة غير شرعية بحسب تعاليم اسلامك ! و كيف بتسمح لفنسك السهر و النط و بتجي باخر اليالي و بتسمح لغيرك؟؟ انا شخصيا لو كنت بنت اخر شريك حياتي افكر ان يكون عربي و مسلم بالتحديد!! روج شك بنفسك اولا قبل ما تشك باي وحدة !!
-سوريا
مستغرب2017-04-16 10:02:32
ليش التجريح
ياشباب بصراحة انا كتير مستغرب من طريقة الردود والتجريح، الشب عبيعرض مشكلة قد يكون لها ابعاد نفسية او اجتماعية او شو ماكان. يا اما قدمو نصيحة مفيدة يا اما خليكن بحالكن. من منا خالي من العيوب ياترى؟؟
-كندا
وجاء كاترينا2017-04-15 04:06:52
مالبورن ، استراليا
ياأخي انت عماتركز ثقتك بالبنت وهذا شيء مستحيل انك تركز ثقتك بشخص خارج نفسك . وقت تقول لنفسك أني راح عامل هالبنت احسن مافيي بنية طيبة ومتل مابحب اختي تتعامل من اي رجل ، فبكون خسارتها اذا ماعاملتك منيح . الاحترام المتبادل بالعلاقة والصدق والشفافية وعدم الخوف ضروريين . يلي عنده محبة بقلبه ضروري لانه المحبة بتغطي عيوب كتيرة ومافي حدا كامل غير ربنا .اوثق بنفسك انك راح تقدر تتعاطى مع اي شخص امراءة او رجل ومع عدم كماليتهم . واقرا كتير .
سوريا
هبه2017-04-14 10:54:43
بلا
ما في بنت ع وش الكرة الارضية بتخلق عاهرة، كلو نتيجة ظروف بتوصل لهون ، هلق بعدين انو تتوب ما بعرف، رح احكي عن حالي انا تربيت ببيت محافظ جدا تربية جدا محافظة، وبالفعل بعد الزواج ساعدتني تربيايتي ببيت اهلي انو ما أوقع بالتجربة، لانو نحن بمجتمع ، والحياة عم تتطور بسرعة ، ونحن ب 2017، انا فهمت شو قصدوا صاحب المشكلة ويمكن معوا حق شوي، يمكن بدو بنت ع الحلوة والمرة وما تخونوا اذا مرض او تغييرت الحياة عليه،
-سوريا
samir2017-04-14 04:36:04
ok I have a solution
كويس تزوج رجل ، او ابحث عمن يتزوجك. مريض نفسي.
-سوريا
Shaborashkaa2017-04-14 04:32:43
Solution
I think the best thing is that you marry a prostitute like you. This way you are NOT suspicion anymore, you will be sure. This way you will have a piece of mind and sleep comfortably ?
أفغانستان
Fares2017-04-13 23:10:50
بسيطة
طيب بسيطة، تجوز شب، او خلي شي شب يتجوزك. يعني ما بعرف ليش مصعبها. اذا بدك امري لاالله بعملك مرتي التانية.
-سوريا
syrian2017-04-13 09:28:08
معك حق
لانك يا صديقي انسان اتفه من التفاهة ولانك يا صديقي مفكر بنات الناس مللك بوقت شبابك بتعمل علاقات يا تافه و بس بدك ننزوج بدك بنت ما باس تمها غير امها يا تافه على كل حال وحياتك غير لتشرب من نفس الكاس اللي ذاقو الناس منك و اذا مو زوجتك رح يجي مراهقين تافهين متلك و يتعرفى على بناتك يا تافه انت
سوريا
ابو امير2017-04-13 08:55:28
بدك طبيب نفسي
لازم يكون عندك ثقة بحالك اول شي بعدين بتوقع كل شي حيصير سهل مشكلتك الثقة بحالك أولا واخرا
سوريا
حكيم2017-04-13 06:28:19
لا تشك
كون متاكد مئة بالمئة انك لح تتجوز وحدة عندها تجارب متلك. الطيبات للطيبين والطيبون للطيبات والخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات. مع ذلك بقللك عفى الله عما سلف. تجوز بكل الاحوال وانس ماضيك وماضيها وابتدي عن جديد
-سوريا
سامر ابو خمجر2017-04-12 21:56:15
موضتك راحت
حبيبي قصص باب الحارة و موضة الي من امثالك راحت....كل الناس الها تجارب و ماضي و قصص الحريم و العصملي بتدل على انك من بيئة منغلقة و كلها كبت...في ناس بالارياف متلك ما بتخلى و خود وحدة عمرها 11 احسن حل
-سوريا
syrian2017-04-12 21:47:05
نصيحة
بنصحك لاتتزوج قبل ماتتعالج عن طبيب. راح نتعب أنت وهي
-سوريا
منطقي2017-04-12 14:20:37
منطق بدك ولا كذب؟ تفضل هاد منطق
لا تتزوج وتورط المسكينة معك ومع عقدك اللي مالها علاقة فيها.
-سوريا
عبد الرحمن2017-04-12 12:20:06
الله يهديك
الله يهديك المشكله في ماضيك وليس في البنات
-سوريا