syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
"تويتر" تطلق تطبيق "تويتر لايت" للاتصال البطيء بالانترنت
علوم وتكنولوجيا

أطلقت "تويتر"  تطبيق  Twitter Lite الخفيف الخاص بمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ممن يعانون من اتصال بطيئ بالانترنت.


وبحسب "تويتر"، فإن التطبيق الجديد المطور بالتعاون مع "غوغل" يقدم تجربة ويب محمولة جديدة تقلل استخدام البيانات، وتُحمِّل البيانات بسرعة عند استخدام الاتصالات البطيئة، وهو يستهدف شبكات المحمول التي لا يمكن الاعتماد عليها، ولا يأخذ إلا 1 ميغابايت على الجهاز.
 

وأكدت الشركة أن "تويتر لايت" محسن ليكون أسرع، مع زمن تحميل أسرع بنسبة 30%، إضافة إلى تصفح أسرع للخدمة، وهو يقدم مزايا "تويتر" الأساسية، مثل الخط الزمني، والتغريدات، والرسائل الخاصة، وأكثر المواضيع تداولًا، والملفات الشخصية، وتحميلات الوسائط المتعددة، والإشعارات.

 ويوفر التطبيق الجديد مزايا إضافية على متصفح كروم، وغيره من المتصفحات الحديثة على نظام أندرويد، بما في ذلك ميزة الإشعارات، ويدعم وضع عدم الاتصال بالإنترنت، بحيث لن تتأثر تجربة المستخدم حال الانقطاع المؤقت للإنترنت.
 

ويستهدف التطبيق الجديد المستخدمين في الأسواق الناشئة بآسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية وإفريقيا والذي يجربون "تويتر" لأول مرة على أجهزتهم النقالة، ومع ذلك فإنه بات متاحاً في جميع دول العالم اعتبارًا عبر الرابط mobile.twitter.com.


2017-04-09 18:09:14
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق