syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مندوب روسيا في مجلس الامن: العدوان الأميركي يأتي في صالح الارهاب وضد من كافح الإرهابيين لسنوات
الاخبار السياسية

أكد المندوب الروسي في مجلس الأمن الدولي فلاديمير سافرونكوف أن أن "العدوان الأميركي على سورية يأتي في صالح الارهاب وضد من كافح الإرهابيين لسنوات"، معتبراً أن "الدعوات لحل سياسي هناك منافقة بعد الضربة الأميركية ".


واضاف المندوب الروسي في كلمة له خلال جلسة طارئة لمجلس الأمن لمناقشة الضربة الأميركية في سوريا، ان "القوات السورية ستواصل عملها في مكافحة الإرهاب"، مشيراً الى أن التدخل الأميركي في سوريا مخالف للقوانين الدولية".

أوضح فلاديمير سافرونكوف أن "العدوان الأميركي يأتي في صالح الارهاب وضد من كافح الإرهابيين لسنوات"، معتبراً أن "الدعوات لحل سياسي في سوريا منافقة بعد الضربة الأميركية ".

واتهم المندوب الروسي الولايات المتحدة الأميركية بـ "تقويض التقدم في محادثات السلام السورية التي تقودها الأمم المتحدة ".

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب أعلن أنه أمر بشن هجوم صاروخي على مطار عسكري في سوريا، ردا على هجوم خان شيخون بالاسلحة الكيميائية, حيث اتهمت واشنطن النظام بالمسؤولية عن هذا الهجوم.

وأعلن البنتاغون أن الهجوم الصاروخي كان هدفه مطار الشعيرات العسكري في محافظة حمص، وأفادت الأنباء بأن سفن البحرية الأمريكية أطلقت 59 صاروخا مجنحا باتجاه الموقع المستهدف.

و أكدت القيادة العامة للجيش النظامي في بيان أن "الولايات المتحدة الأميركية أقدمت عند الساعة 3.42 فجر اليوم على ارتكاب عدوان سافر استهدف إحدى قواعدنا الجوية في المنطقة الوسطى بعدد من الصواريخ ما أدى إلى ارتقاء ستة شهداء وسقوط عدد من الجرحى وإحداث أضرار ماديّة كبيرة"، مشيرة الى أن "هذا العدوان الأميركي المدان يؤكد استمرار الاستراتيجية الأميركية الخاطئة ويقوض عملية مكافحة الإرهاب التي يقوم بها الجيش العربي السوري ويجعل الولايات المتحدة الأميركية شريكاً لـ"داعش" و"النصرة" وغيرهما من التنظيمات الإرهابية التي دأبت منذ اليوم الأول للحرب الظالمة على سورية على مهاجمة نقاط الجيش والقواعد العسكرية السورية".

سيريانيوز

 


2017-04-07 20:02:25
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق