syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
بايرن ميونخ يواصل عزفه المنفرد بسداسية بشباك أوغسبورغ تقربه من اللقب
اخبار الرياضة

قطع بايرن ميونيخ شوطاً مهماً نحو لقب الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز كاسح على ضيفه أوغسبورغ 6-صفر السبت في المرحلة 26، بينما انتهت مباراة "دربي الرور" بين شالكه وضيفه بوروسيا دورتموند بالتعادل 1-1.


واحتفل النادي البافاري بأفضل طريقة ممكنة بمباراته الـ200 على ملعبه "أليانز أرينا"، محققاً فوزه الـ156 في هذا الملعب الذي اعتمده منذ موسم 2005-2006، وذلك بفضل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثية.

وحافظ بايرن على فارق النقاط الـ13 الذي يفصله عن ملاحقه لايبزيغ الذي استعاد بدوره توازنه بعد هزيمتين متتاليتين بفوزه على دارمشتات برباعية نظيفة.

واستهل بايرن اللقاء بشكل مثالي إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 17 عبر ليفاندوفسكي الذي وصلته الكرة من الإسباني تياغو ألكانتارا فسيطر عليها بصدره ثم أطلقها مباشرة في سقف الشباك.

ولم ينتظر بايرن طويلاً لإضافة الهدف الثاني، اذ انتقل ليفاندوفسكي لأداء دور صانع الأهداف، ممهداً الكرة لتوماس مولر في الدقيقة 36.

وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة، علماً ان أوغسبورغ لم يلمس الكرة في منطقة جزاء بايرن طوال هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، عزّز ليفاندوفسكي تقدم بايرن بهدف شخصي ثان إثر تمريرة بينية على طبق من فضة من الفرنسي فرانك ريبيري (55).

ولم يكد أوغسبورغ يستفيق من صدمة الهدف الثالث حتى اهتزت شباكه بالرابع، وهذه المرة عبر ألكانتارا بعد لعبة جماعية مميزة وتمريرة بالكعب من ليفاندوفسكي (62).

وأكمل الأخير ثلاثيته "هاتريك" في الدقيقة 79، بكرة رأسية إثر ركلة ركنية، وأنهى النادي البافاري مهرجانه التهديفي في الدقيقة 80 بهدف ثان لمولر بعد تمريرة من بواتينغ.

وانتهى دربي الرور بنسخته الـ150 بالتعادل بين شالكه وضيفه دورتموند 1-1، فكان هوفنهايم الذي فاز الجمعة على هرتا برلين (3-1 خارج قواعده)، المستفيد الأكبر لأنه احتفظ بالمركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ورفع شالكه رصيده في المركز التاسع إلى 34 نقطة بفارق 3 عن كولن السادس الذي مني السبت بخسارة قاتلة أمام مضيفه هامبورغ بهدف للصربي ميلوس يوييش (25)، مقابل هدفين لنيكولاي مولر (13) ولويس هولتبي (1+90) الذي منح فريقه ثلاث نقاط ثمينة لصراعه من أجل تجنب الهبوط للمرة الأولى في تاريخه.

وحقق فيردر بريمن فوزاً ثميناً في صراع تجنب الهبوط، وذلك على حساب مضيفه فرايبورغ بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويلتقي الأحد إنغولشتات مع ماينتس، وباير ليفركوزن مع فولفسبورغ.

سيريانيوز

2017-04-01 19:49:47
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق