syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
فيدرر يقصي غريمه نادال وخروج الصربي دجوكوفيتش ببطولة إنديان ويلز
اخبار الرياضة

أوقف الأسترالي نيك كيريوس سلسلة انتصارات نوفاك دجوكوفيتش في بطولة إنديان ويلز للتنس عند 19 مباراة متتالية بعد فوزه على اللاعب الصربي 6-4 و7-6 ليبلغ دور الثمانية بينما تغلب روجيه فيدرر بمجموعتين متتاليتين على رفائيل نادال.


وتغلب الأسترالي كيريوس على دجوكوفيتش في دور الثمانية لبطولة أكابولكو قبل نحو أسبوعين في أول مباراة بينهما وكرر ذلك الأربعاء ليتأهل لمواجهة فيدرر.

وفاز اللاعب السويسري 6-2 و6-3 على نادال في المواجهة 36 بينهما.

وكسر فيدرر، الذي تفوق على منافسه الاسباني في خمس مجموعات في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني، إرسال نادال في بداية المباراة ثم أنقذ فرصة لكسر إرساله ليتقدم 2-صفر.

وتقدم اللاعب السويسري 4-1 قبل أن ينهي المجموعة الأولى لصالحه وواصل ضغطه في الثانية لينتصر في النهاية.

وحجز السويسري الآخر ستانيسلاس فافرينكا الثالث بطاقته إلى ربع النهائي بفوه على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا بصعوبة 3-6 و6-3 و7-6 (7-4)، وسيواجه النمسوي دومينيك تييم الثامن الفائز على الفرنسي غايل مونفيس العاشر 6-3 و6-2.

وفجر الأوروغوياني بابلو كويفاس مفاجأة كبيرة بفوزه الثمين والصعب على البلجيكي ديفيد غوفين المصنف 11 للبطولة بنتيجة 6-3 و3-6 و6-3.

وشق كويفاس المصنف 27 للبطولة طريقه بنجاح إلى دور الثمانية بعد مباراة استغرقت أكثر من ساعة واحدة ونصف الساعة ليلتقي في دور الثمانية مع الإسباني بابلو كارينو بوستا المصنف 21 للبطولة والذي تأهل إلى دور الثمانية بتغلبه على الصربي دوسان لايوفيتش 6-4 و7-6 (7-5).

وواصل الياباني كي نيشيكوري انطلاقته الرائعة في البطولة وشق طريقه إلى دور الثمانية للبطولة بتغلّبه على الأميركي دونالد يانغ 6-2 و6-4.

وأنهى نيشيكوري المصنف الرابع للبطولة مغامرة منافسه الأميركي وتأهل لدور الثمانية الذي يلتقي فيه مع الأميركي جاك سوك المصنف السابع عشر والفائز على التونسي مالك الجزيري 6-4 و6-7 (1-7) و 5-7.

سيريانيوز

2017-03-16 23:32:56
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق