syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الجيش السوري يخسر امام الزوراء العراقي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي
اخبار الرياضة

خسر الجيش أمام الزوراء العراقي 1_3 في المباراة التي جمعتهما الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم لحساب المجموعة الأولى.


وعلى ستاد حمد الكبير في النادي العربي القطري، حيث الأرض البديلة للنادي العراقي سجل للفريق الفائز مهند عبد الرحيم 40+ 90 ولاعب الجيش عز الدين العواد خطأ في مرمى فريقه 50. أما هدف الخاسر الوحيد فوقع عليه بشار أبو خشرف 50.
 

ورفع الزورار رصيده من النقاط إلى 5 في المركز الثاني خلف الجيش نفسه الذي يملك 6 نقاط وخلفهما الأهلي الأردني (2 نقطتان) بعد التعادل مع السويق العماني الذي يملك نفس الرصيد في المركز الرابع.

ومني النجمة اللبناني بهزيمته الثانية على يد ضيفه المحرق البحريني 1-2 على الملعب البلدي في صيدا في إطار المجموعة الثالثة.
 

وسجل الكونغولي دوريس سالومو هدفي المحرق من كرة رأسية (15) وتسديدة بعيدة المدى (47)، في حين أحرز خالد تكه جي (65 من ركلة جزاء) هدف النجمة بعد ثلاث دقائق فقط على إهدار فريقه ركلة جزاء أخرى عبر لاعب الوسط السوري عبد الرزاق حسين.

وابتعد الوحدات الأردني مجددا في صدارة المجموعة الثالثة بفوزه على ضيفه صحم العماني 2-1 على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان.
 

وكان صحم البادئ بالتسجيل عن طريق محمد الغساني في الدقيقة 14، قبل أن يرد صاحب الأرض بواسطة الفلسطيني احمد ماهر (27) ومحمد مصطفى (50).
 

وأهدر الفريق الأردني ركلة جزاء أيضا سددها منذر أبو عمارة وتصدى لها الحارس ابراهيم البريكي.
 

ورفع الوحدات رصيده الى 7 نقاط منفرداً بالصدارة مجدداً بفارق ثلاث نقاط عن المحرق البحريني، وفي المقابل، تجمد رصيد صحم عند 3 نقاط في المركز الرابع بفارق المواجهة المباشرة عن النجمة الثالث.

سيريانيوز

2017-03-13 22:28:54
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق