syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الكرملين يوضح حقيقة السماح لإسرائيل باستهداف "حزب الله" من الأجواء السورية
الاخبار السياسية

نفى الكرملين الانباء التي تم تداولها بخصوص السماح لاسرائيل بشن عمليات لاستهداف " حزب الله" اللبناني من الأجواء السورية, مؤكدة ان هذا الموضوع "غير مطروح".


 

ونقلت وسائل اعلام عن الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف قوله انه "لا مكان لهذه المزاعم بالواقع على الإطلاق, وهذا الموضوع لم يطرح في سياق الاتصالات الروسية الإسرائيلية وغير وارد على بتاتا".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وكانت تقارير إعلامية تحدثت, في وقت سابق, نقلا عن مصدر قريب من رئيس الوزراء الإسرائيلي, أن موسكو ستسمح للطيران الإسرائيلي باستهداف "حزب الله" من الأجواء السورية.

ويشن الطيران الاسرائيلي من وقت لاخر غارات على مواقع بسوريا, تقول المصادر الاعلامية إنها تابعة لحزب الله, و وينفذ الطيران الإسرائيلي تلك الغارات عادة من الأجواء اللبنانية أو من الجولان المحتل، في الوقت الذي يرفض فيه الجيش الإسرائيلي تأكيد تنفيذ أي عملية عسكرية في سوريا.

سيريانيوز


2017-03-09 14:35:35
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
أنتهى دور أيران 2017-03-09 21:33:15
عليها الخروج من سوريا
الحزب يتغنى ببطولاته الخارقة في 2006 ولكن جميع السوريونأستضافوا جميع أعضاء الحزب في جميع المدن السورية أي أن الحرب أكذوبة دمرت أسرائيل ماتريد تددميره وتم عقد أتفاق مع أيران على السكينة وحماية الحدود مثل ماكان يقوم به جيش لحد , الأن أيران تريد أن تبيع أسرائيل حماية الجولان من خلال حركة الجبناء وبتهميش لدور الأسد الذس أنتهى من دوره بحماية الحدود ,ليصبح مثل الدولة اللبنانية بدون قرار والقرار سيكون لمليشيات أيران في الجولان ويقومو بحماية حدودها من الجولان, وباعت الكنائس حماية المسيحين
سوريا