syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

زوج عمتي تحرش بي وأنا صغيرة
اسأل مجرب

 انا فتاة  في الـ 18 من عمري، مشکلتي بدأت عندما كان عمري 9 سنوات، وقتها تحرش بي زوج عمتي وافقدني عذريتي، عندها لم أكن أعرف ماذا حصل ولكني أحسست بأنه شي مقرف وغير طبيعي قد حصل.


وقال لي بأن الذي جرى بيننا يجب أن لا أخبر أحد به، وأنا كنت طفلة لا أدرك ما يعني هذا.

 

وبعد مرور عدة سنوات أدركت حجم المصيبة التي أنا بها، وتحدثت مع زوج عمتي لكي يجد حلاً لمشكلتي وقلت له بأني سأفضحه، ولكن رد ساخراً بأن أحداً لن يصدقني.

 

ووقعت في حيرة من أمري وحاولت أن أروي الحكاية لصديقاتي على أنها قصة فتاة تسكن في حينا تعرضت لمثل هذا الامر، وفعلاً لم يصدقوني، وقالوا أنه من الممكن أن تكون قد أقامت علاقة مع صديقها أو حبيبها ولتداري الفضيحة، قررت أن تلصق التهمة بأحد أقربائها.

 

هذا ما زاد حيرتي وجعلني أشعر بالخوف أكثر من أن أهلي لن يصدقونني إذا أخبرتهم بهذه الحادثة،  وأعرف أبي جيداً فهو عصبي و"دقة قديمة" وأعرف أنه لا يؤمن بالطب الشرعي لإثبات هذا التحرش الذي حصل قبل سنوات.

 

فماذا أفعل وقد تقدم لي أكثر من عريس وأنا أرفض لأسباب تافهة وخائفة بأن أخبر أهلي بالسبب الحقيقي.


2017-03-05 01:01:26
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
خالد2017-03-20 16:43:20
زوج عمتي تحرش بي وأنا صغيرة
لا تفعلي شي و لا تقلقي نفسك فقط حاولي ان تلجئي الى طبيبة تعيد لك البكارة ( ان فعلا فقتيها ) و عيشي حياتك و كوني واثقة من نفسك و لا تحسبن الله غافل هذا السافل سينال جزاء من الله لا محال.
سوريا
عربي من نوع آخر 2017-03-19 19:51:04
الحذر ثم الحذر
أنا برأيي لا تخبري إلا إمك إذا كانت حكيمة وكتومة ، مو ميشان تفتح الماضي ، بل من أجل ترافقك لدكتور محترم بعملك عملية رتق غشاء البكارة ، وللعلم هناك أطباء حقيرين بيحاولوا يستغلوا الموضوع لصالح إشباع غريزتهم ، ولذلك لا تروحي لطبيب إلا بمرافقة امك ، وأنا بنصحك أن تكتمي هذا السر حتى عن زوج المستقبل ، وحوالي تنسي الموضوع من أساسه .
سوريا
ابو عبد السلام2017-03-16 19:01:03
لا تخافي الا الله
اختي لا تخافي و لا تهتمي للموضوع و يمكن انت ما خسرتي عذريتك ؟ اذهبي لطبيب و تأكدي و لو صار هذا الشي ربك بسابع سماء بيعرف انك شريفة وتم استغلالك من اقرب الناس ! لذالك تعرفي على انسان توثقي فيه و لا تخبري قبل ما تشوفي معدنه وإذا ابن حلال ليستر عليكي ويحبك
إيرلندا
خالد الشامي2017-03-16 17:54:24
للاسف
للاسف انت ضحية هالمجتمع الرجعي مرتين المرة الاولى لما تحرش فيكي زوج عمتك و المرة التانية لما ما لقيتي حدا يسمعك حتى اهلك . بنصحك تتزوجي شب مو سوري او عربي اذا فيكي مشان ما يجيكي وجع راس بالمستقبل
-سوريا
مداخلة للرجال يقروا قبل هالصبية 2017-03-13 14:37:22
ماحدا بيقدر يقرر عنك شو بدك تساوي_استشيري امك
ما حدا رح يقدر يعطيكي جواب يناسبك غير انتي.. انتي بتعرفي مجتمعك ومحيطك منيح اكتر من ايا حدا... والدليل هالموقف اللي رح اشرحلك ياه... أنا رجل ولو القصة صارت مع بنتي او اختي: أولا" كنت بصدقها.. تانيا غشاء البكارة وجودو وعدمو متل اجري... تالتا كنت بروح بشللع عيونو لهالحيوان وبزللو وبحطو تحت وحدة يضل فيا ذليل طول عمرو.. ورابعا لو كانت القصة مع بنت اتعرفت عليا... كنت من اصلو ما بيهمني اذا غشاء البكارة عندا موجود ولا لأ.. بزمن في شي اسمو عمليات ترقيع.. احكي مع امك اول شي وهيه بتشير عليكي
سوريا
Mr.HG2017-03-11 01:54:42
نصيحة
لذلك من الافضل انو ما بتخبري حدا بالموضوع و اذا بدك تخبري خبري امك و بس بكونك عايشي في مجتمع شرقي و شرفه العظيم متعلق بذاك الغشاء!. و لحتى تلاقي واحد شرقي و يتفهم الامر و يقلك اي بسيطة و غلطة و صارت و كنتي صغيرة و العتب على هالدب الكبير جوز عتمك فهي حالات نادرة .لذلك صرتي بوضع محرج بس لانك عايشي بمجتمع شرقي و لولا هيك كانت الفضحية لجوز عمتك مو لالك انت ابدا ابدا !.
-سوريا
Mr.HG2017-03-11 01:26:02
اعتبري انو ما صار شي!
المشكلة عندنا في سوريا و في الدول الاسلامية تحديدا اذا الوحدة تعرضت للتحرش ما بتحكي شي خوفا من الفضيحة لذلك عندنا نسبة التحرش الجسدي و اللفظي بتتفوق على الغرب بمئات و حتى بالاف الاضعاف.يعني اذا وحدة في اي دولة اوربية تعرضت للتحرش مقابل الف وحدة عربية او مسلمة.و السبب انو في الغرب ما عندهم شي اسمه فضيحة و غشاء بكارة لذلك غير متحفظين و نسبة التحرش اقل من عندنا بكثير. بينما عندنا بيعرف انو رح يتسترو على الموضوع خوفا من الفضيحة و السمعة يللي رح ضل ملتصقة بالبنت و اهل البنت الى الابد!
-سوريا
tarek mukhlef/2017-03-09 16:31:23
نصيحه
اول الامر ..تصرفي بكل اريحيه...واخبري زوج عمتك انه كل ماقلتيه وهم وانك فحصتي نفسك عند طبيبه ..ولا يوجد اي مشكلة..ثانيا يوجد عمليات ترقيع البكارة عند بعض اطباء النسائيه ..استشيري
-سوريا