syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
إشبيلية يحسم "الديربي" على ملعب ريال بيتيس ويشارك ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني
اخبار الرياضة

صعد إشبيلية إلى المركز الثاني مؤقتاً بعد فوزه على جاره ومضيفه ريال بيتيس 2-1 السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


على ملعب بينيتو فيامارين، تقدم ريال بيتيس عبر الدولي الدنماركي رضا دورميسي الذي نفذ بنجاح ركلة حرة في أسفل الزاوية اليسرى (36).

وفي الشوط الثاني، أنقذ الأرجنتيني غابرييل مركادو إشبيلية وأدرك له التعادل بعد أن تلقى داخل المنطقة كرة نفذت من ركلة حرة وتابعها ببراعة في الشباك من زاوية ضيقة (57).

ومنح فيسنتي إيبورا النقاط الثلاث للفريق الضيف بتسجيله الهدف الثاني إثر كرة نفذها الفرنسي سمير نصري من ركلة حرة وتابعها الأول في أسفل الزاوية اليسرى (76).

ورفع إشبيلية رصيده إلى 52 نقطة بفارق الأهداف خلف ريال مدريد المتصدر، وبفارق نقطة واحدة أمام برشلونة الإسباني الذي يخوض مباراة صعبة غداً في ضيافة أتلتيكو مدريد الرابع (45 نقطة)، فيما يلعب ريال مدريد غداً أيضاً في ضيافة فياريال السادس (39 نقطة).

في المقابل، وقف رصيد ريال بيتيس عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق 8 نقطة عن منطقة خطر الهبوط.

وعلى ملعب منديزوروزا، تعرض فالنسيا لخسارة جديدة أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس 1-2.

ولم يحسن لاعبو فالنسيا، الذي مني بهزيمته الثانية عشرة مقابل 7 انتصارات و5 تعادلات، الاستفادة من ارتفاع معنوياتهم في المراحل الثلاث الأخيرة بعد التعادل مع ريال بيتيس ثم الفوز على أتلتيك بلباو (2-صفر) وريال مدريد المتصدر (2-1).

ورغم افتتاحه التسجيل أولاً عبر كارلوس سولر باراغان (70)، لم يستطع فالنسيا المحافظة على تقدمه وتحقيق الفوز بعد أن اهتزت شباكه مرتين في الأمتار الأخيرة عن طريق إيباي غوميز (78) والصربي ألكسندر كاتاي (86).

وتوقف رصيد فالنسيا المتعثر هذا الموسم عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما انتقل ألافيس إلى العاشر مؤقتاً وله 33 نقطة.

سيريانيوز

2017-02-25 21:55:52
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق