syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
عقب أول جلسة ثنائية.. دي ميستورا يسلم "ورقة" لوفد النظام
الاخبار السياسية

سلم المبعوث الأممي إلى سوريا ستافان دي ميستورا، يوم الجمعة، ورقة لوفد النظام في نهاية جلسة محادثات ثنائية جمعتهما للمرة الأولى في إطار الجولة الرابعة من مفاوضات جنيف.


ونقلت وكالة (سانا) الرسمية عن رئيس وفد النظام إلى جنيف بشار الجعفري قوله أنه "تطرقنا خلال الجلسة إلى مسائل تتعلق بشكل الجلسات فقط".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

وكان دي ميستورا قال يوم الخميس، انه سيعقد اجتماعات ثنائية مع الجهات المشاركة في جنيف4 يوم الجمعة.

وأضاف الجعفري، في نهاية الاجتماع تسلمنا ورقة من دي ميستورا اتفقنا أن ندرسها على أن نرد عليها في الجلسة القادمة بموقفنا من محتوياتها.

وعقد في وقت سابق من يوم الجمعة جلسة محادثات جمعت دي ميستورا مع وفد النظام، في إطار الجولة الرابعة من الحوار السوري السوري في جنيف.

وكانت مفاوضات السلام السورية في مدينة جنيف, بدأت يوم الخميس 23 شباط الحالي، بلقاء تشاوري جمع الموفد الاممي الى سوريا ستيفان دي ميستورا بالوفود المشاركة.

وسبق ان اعلن دي ميستورا ان المفاوضات ستترك على مسائل الدستور والانتخابات, لكن مكتبه امتنع عن تأكيد مناقشة عملية الانتقال السياسي ومستقبل الرئيس بشار الأسد في محادثات السلام.

سيريانيوز


2017-02-24 16:15:08
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق