syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
انطلاق مفاوضات جنيف بلقاء تشاوري بين دي ميستورا والوفود المشاركة
الاخبار السياسية

بدأت مفاوضات السلام السورية في مدينة جنيف, يوم الخميس, بلقاء تشاوري تمهيدي جمع الموفد الاممي الى سوريا ستيفان دي ميستورا بالوفود المشاركة.


 

وذكرت وسائل اعلام ان "المحادثات السورية – السورية استؤنفت في جنيف, لتبدأ الجولة الرابعة منها بلقاء المشاركين فيها مع المبعوث الأممي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

ومن المتوقع أن يجتمع المشاركون في المفاوضات في الساعة 3 بعد الظهر في قاعة واحدة، حيث سيوجه إليهم دي ميستورا كلمة ترحيبية بحضور ممثلين عن المجموعة الدولية لدعم سوريا.

وتنطلق الجولة الرابعة من المفاوضات بين وفدي الحكومة السورية والمعارضة , بحضور ممثلين عن الولايات المتحدة الاميركية وروسيا، ومندوبين عن منصات الرياض والقاهرة، وغياب منصة حميميم, فيما اعلن الاردن انه سيشارك في هذه المفاوضات.

ويأتي ذلك وسط امال بان تسفر هذه المحادثات عن الخرج بحل ينهي الازمة السورية, لكن دي ميستورا استبعد حدوث "انفراجة وحلول فورية" في مفاوضات جنيف.

وسبق ان اعلن دي ميستورا ان المفاوضات ستترك على مسائل الدستور والانتخابات, لكن مكتبه امتنع عن تأكيد مناقشة عملية الانتقال السياسي ومستقبل الرئيس بشار الأسد في محادثات السلام.

وكانت الجولة الاخيرة من محادثات جنيف قد توقفت في الـ 27 من نيسان/من العام الماضي.

سيريانيوز

 


2017-02-23 13:08:45
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق