syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الصناعة تفوض مديرياتها بتثبيت العمال المؤقتين
الاخبار الاقتصادية

اصدر وزير الصناعة أحمد الحمو قراراَ فوض بموجبه المدراء العامين للمؤسسات الصناعية بتثبيت العمال المؤقتين من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب.


 

وذكرت صحيفة (تشرين) المحلية ان "الوزير فوض المدراء العامين للمؤسسات العامة الصناعية والمدراء العامين للشركات وهيئة المواصفات والمقاييس العربية السورية والمدير العام لمركز الاختبارات والأبحاث الصناعية ومركز تطوير الإدارة الإنتاجية بتثبيت العمال المؤقتين بموجب عقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وكان الرئيس بشار الاسد اصدر مطلع العام الجاري التشريعي رقم 4 الذي ينص على أنه يجوز بقرار من الوزير المختص, خلال مدة لاتتجاوز السنة من تاريخ صدوره, .تثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب.

ويستفاد من هذا المرسوم ما يقارب 40 ألف عامل مؤقت من العقود السنوية لذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب, ويسهم في تحقيق"الاستقرار على مستوى العمل والمستوى الاجتماعي", بحسب التصريحات الرسمية.

 يشار إلى أن مشروع المرسوم المذكور جاء في إطار المعالجة التي تقوم بها الحكومة لتحقيق المطلب الذي نادى به العاملين المؤقتين في الجهات العامة لتثبيتهم، الأمر الذي يساهم في حل كل الأمور والقضايا المتعلقة بحقوق العمال.

سيريانيوز


2017-02-22 18:59:40
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق