syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
أسعار الخضار والبيض والفروج تعاود ارتفاعها باستثناء بعض أصناف الفواكه
الاخبار الاقتصادية

أصدرت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق  نشرة جديدة بأسعار الخضار والفواكه والفروج والبيض.


 

وحددت النشرة اسعار بعض انواع الخضراوات، حيث تبين ان اسعار بعض الاصناف  كالبندورة  والزهرة والسبانغ سجلت ارتفاعا مقارنة بالنشرة السابقة.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

كما حددت النشرة أسعار بعض أنواع الفواكه التي شهدت أسعار اغلب أصنافها نوعا من الاستقرار كالبرتقال والتفاح, ماعدا اسعار الليمون والجزر والكريفون والتي شهدت انخفاضا, مقارنة بالنشرة السابقة.

 

وحددت النشرة أيضا أسعار الفروج (حي – مذبوح منظف – شرحات- فروج مشوي – مسحب – بروستد - ) بالاضافة لأسعار صحون البيض, حيث تبين ان الاسعار شهدت ارتفاعا, مقارنة بالنشرة السابقة.

وكانت المؤسسة العامة للدواجن كشفت , منذ ايام, أن سعر مادتي البيض والفروج انخفض ما بين 10 إلى 15% خلال الفترة الماضية، مرجعة سبب ذلك إلى "الدعم الحكومي".

وتوقعت المؤسسة العامة للدواجن, في وقت سابق, انخفاض سعر صحن البيض الى الف ليرة خلال شهر, مشيرة الى ان جميع المؤشرات السعرية تفيد بانحدار سعري لمادة البيض في السوق.

وشهدت أسعار المواد والسلع ارتفاعات متزايدة في ظل الأزمة، وما تبعها من ضغوطات على البلاد جراء العقوبات الاقتصادية، ومن انخفاض بقيمة الليرة السورية أمام العملات الأخرى، إضافة لعوامل أخرى, في حين وعدت الحكومة مرارا بتخفيض الأسعار في الأسواق.

 

سيريانيوز


2017-02-08 23:37:52
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق