syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
التجارة الداخلية تصدر نشرة جديدة لأسعار الخضار والفواكه والفروج والبيض
الاخبار الاقتصادية

أصدرت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق, يوم الأحد, نشرة جديدة بأسعار الخضار والفواكه والفروج والبيض.


 

وحددت النشرة أسعار بعض أنواع الخضراوات منها البندورة البلاستيكية والبطاطا المالحة والزهرة والبصل والملفوف والسبانخ والشوندر والجزر, كما حددت اسعار بعض انواع الفواكه كالتفاح والبرتقال والكرمنتينا والليمون.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

 

وتشهد اسعار  الخضار والفواكه والسكر بشكل ملحوظ في أسواق دمشق ,خلال الأسبوعين الماضيين, ارتفاعا, حيث ارجعت التجارة الداخلية سبب الارتفاع الى عدة عوامل بينها "انخفاض إنتاج الخضار محلياً في هذه الفترة، وعدم الاستيراد من الأردن، وقطع الطريق من درعا باتجاه العاصمة، وارتفاع أجور النقل".

وحددت النشرة ايضا اسعار الفروج (حي – مذبوح منظف – شرحات- فروج مشوي – مسحب – بروستد - ) بالاضفة لاسعار كرتونة البيض.

وكانت المؤسسة العامة للدواجن كشفت منذ ايام أن سعر مادتي البيض والفروج انخفض ما بين 10 إلى 15% خلال الفترة الماضية، مرجعة سبب ذلك إلى "الدعم الحكومي".

وشهدت أسعار المواد والسلع ارتفاعات متزايدة في ظل الأزمة، وما تبعها من ضغوطات على البلاد جراء العقوبات الاقتصادية، ومن انخفاض بقيمة الليرة السورية أمام العملات الأخرى، إضافة لعوامل أخرى, في حين وعدت الحكومة مرارا بتخفيض الأسعار في الأسواق.

سيريانيوز


2017-01-30 23:06:59
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق