syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
3 قتلى و5 مصابين بحادثي سير منفصلين على طريق دمشق- السويداء
الحوادث

لقي 3 أشخاص حتفهم، يوم الأحد، وأصيب 5 آخرون بحادثي سير منفصلين على طريق عام دمشق- السويداء.


ونقلت وكالة (سانا) الرسمية عن مدير صحة السويداء حسان عمرو، قوله أن "سيارة تدهورت قرب محطة التوفيق بين قريتي لاهثة والمتونة، نتيجة السرعة الزائدة ما تسبب بوفاة شخص وإصابة اثنين آخرين".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

وتابع عمرو ان حادث السير الثاني وقع بسيارة تابعة لفرع الهلال الأحمر العربي السوري كانت متجهة لإسعاف المصابين في الحادث الأول ما أدى إلى وفاة اثنين من المسعفين المتطوعين وإصابة 3 آخرين كانوا على متنها وذلك بسبب تشكل الجليد على الطريق.

وأشار عمرو إلى أنه تم نقل 4 من المصابين إلى المشفى الوطني بالسويداء لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتهم بكسور ورضوض متفرقة بينما جرى تحويل المصاب الخامس إلى دمشق وحالته حرجة.

وتعاني معظم الطرق من تشكل الجليد عليها بسبب انخفاض درجات الحرارة الشديد، إثر سيطرة منخفض جوي على المنطقة، حيث حذرت إدارة المرور العامة باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفادياً لوقوع الحوادث.

يشار إلى أن أهالي السويداء يصفون طريق دمشق السويداء بـ"طريق الموت" لكثرة الحوادث المرورية المروعة التي شهدها وكان أكثرها مأساوية الحادث الذي وقع عند منعطف قرية لاهثة في عام 2005.

سيريانيوز


2017-01-30 00:24:02
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق