syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الأسد يستقبل وفد من رجال دين مسيحيين...فماذا تضمن اللقاء؟؟
الاخبار المحلية

استقبل الرئيس بشار الأسد, يوم الأربعاء, قداسة الكاثوليكوس للأرمن الأرثوذكس لـ “بيت كيليكيا” آرام الأول كيشيشيان والوفد المرافق له.


 

وأكد الأسد , خلال استقباله الوفد, بحسب وكالة الانباء (سانا), ان "الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سوريا منذ سنوات تستهدف الشعب السوري بجميع انتماءاته واطيافه".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..


 

 

وأشار الاسد الى ان "الحرب فشلت في تحقيق واحد من أخطر أهدافها وهو ضرب وحدة وتجانس البلد ," لافتا إلى أن هذه الحرب "زادت السوريين ثباتا وتصميما على التمسك بهويتهم وحضارتهم القائمة على التنوع والتعدد".

 من جهته, هنأ الكاثوليكوس كيشيشيان الأسد "بسيطرة الجيش النظامي على مدينة حلب", معربا عن أمله بأن يتم تحرير جميع المناطق السورية من "الإرهاب".

وانتهت, الشهر الماضي, عملية إجلاء مسلحين من شرق حلب، تلاها اعلان قيادة الجيش النظامي، مدينة حلب خالية من السلاح والمسلحين.

وكان الأسد استقبل السفير البابوي بدمشق الكاردينال ماريو زيناري, منتصف الشهر الماضي, تسلم خلالها رسالة من البابا فرنسيس بابا الفاتيكان عبر فيها عن تعاطفه العميق مع سوريا وشعبها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها، مؤكداً إدانة الفاتيكان الصريحة لكل أشكال التطرف والإرهاب.


2017-01-04 20:23:46
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق