syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
يلدريم: هجوم اسطنبول استهدف المبادرة الروسية التركية بشأن سوريا
الاخبار السياسية

اعتبر رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، يوم الأحد، أن هجوم إسطنبول الذي أوقع 39 قتيلا استهدف المبادرة التركية الروسية، التي نصت على فرض وقف إطلاق نار في سوريا، تمهيداً للتسوية السياسية.


وقالت وكالة (الأناضول) إن يلدريم أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الروسي،" إن تزامن هجوم إسطنبول مع المبادرة التركية الروسية (بخصوص سوريا) لم يكن من قبيل المصادفة".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..


 

وكان اتفاقاً لوقف اطلاق نار شامل في سوريا دخل حيز التنفيذ يوم الخميس 30 كانون الأول المنصرم، وتم التوصل إليه برعاية تركية روسية.

ومن جانبه، شدد رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، على أهمية جمع الجهود في مكافحة الإرهاب الدولي.

وجاء في بيان صدر عن مكتب رئاسة الوزراء الروسية أن مدفيديف أعرب ليلديريم عن تعازيه بضحايا هجوم اسطنبول.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعرب عن تعازيه لنظيره التركي رجب طيب أردوغان في وقت سابق من يوم الأحد، مؤكداً استمرار التعاون بين البلدين في مكافحة الإرهاب.

وكان 39 شخصاً لقوا حتفهم  واصيب العشرات، بهجوم مسلح على رواد ملهى "رينا" الليلي في حي أورطه كوي باسطنبول، في ساعة مبكرة من فجر الأول من كانون الثاني الحالي.

 

سيريانيوز


2017-01-01 23:32:29
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
أوافق مع التحليل 2017-01-02 03:42:05
هناك دول ترعةى وةمول وتنفذ الأعمال الأرهابية
هلمصادفة أن يتم أستهداف سجن في البحرين وخطف قاضي في السعودية والهجوم على على مطعم في تركيا وبنفس الوقت وبنفس التكتيك حيث يتم مهاجمة حرس في البحرين وقتل حارس وتحرير سجناء أرهابيين تم أدانتهم بجرائم, وفي السعودية مهاجمةقاضي شيعي له توجه مضاد لأيران وفي تركيا يتم مهاجمة حرس المطعم وقتله والهجوم الوحشي على أبرياء في المطعم ؟؟ أليس هناك تشابه بالمخطط والتنفيذ والمستفيد , على العالم والغرب وأمريكا وضع أحتمالية تورط دول بهذا الأرهاب المنظم وأن يتم دراسة غير منحازة وبدون موقف مسبق لمعرفة من ي
سوريا