syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
بوتين يطلع نظراءه في منظمة معاهدة الأمن الجماعي على خطوات التسوية السورية
الاخبار السياسية

اطلع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, يوم الأثنين, نظراءه في منظمة معاهدة الأمن الجماعي على خطوات التسوية في سوريا والتعاون مع تركيا وإيران


 

ونقلت وسائل اعلام عن بوتين قوله, خلال افتتاحه لدورة الأمن الجماعي للمنظمة, ان "عدد المناطق الساخنة في العالم لا يتقلص، وتبقى عصية على الحل كذلك النزاعات القديمة".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..


 

 

وأضاف "نحن نعلم مدى تعقيد العلاقات والأوضاع  في الكثير من مناطق العالم, على سبيل المثال، مشكلة أفغانستان ومشكلة الشرق الأوسط، وسوريا وغيرها ".

وجاء ذلك وسط تبني الدول الغربية موقفا متشدداً من موسكو,. حيث يتهمونها بارتكاب "جرائم حرب" في سوريا, الامر الذي تنفيه موسكو.

وتعاني عدة مناطق في سوريا اوضاعا انسانية سيئة, نتيجة الحصار المطبق عليها, رغم  ادخال قوافل مساعدات انسانية اليها, وسط احتدام عمليات المعارك واعمال القصف على عدة مناطق  , الامر الذي يؤدي الى سقوط ضحايا, في ظل مناشدات دولية بوقف العنف.

سيريانيوز


2016-12-26 19:38:32
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
الثوار أشرف البشر 2016-12-27 03:26:46
هم من سيحافظ على عهدهم
الثوار هم المفترض أن تثق فيهم روسيا للحفاظ على مصالحها الثوار باعوا أرواحهم فداء لوطنهم وأعراضهم وأرضهم المقدسة فهم الصادقون الصابرون الشرفاء , أكبر جريمة أن يموت هؤلاء الأبطال الشرفاء الذي مافي رجله من وسخ أنظف من جميع المرتزقة الذين يقتلوه ظلما" وغدرا"
سوريا
الثوار السوريون هم من أشرف البشر2016-12-27 02:59:25
صبروا وعانوا فداء لوطنهم
الهجوم على المهجرين من ثوار وأهالي حلب في الريف الغربي يمثل قيمة الدناءة والحقارة من أيران ومليشياتها الجبانة على الروس متابعة والأشراف على حماية هؤلاء الأحرار والأعتراف بالمعارضة السورية فهؤلاء الشرفاء الذين خرجوا لتحرير وطنهم ودفعوا دمائهم وتشردوا فداء لوطنهم لايمكن أن يقوم مجتمع ناجح بدون هؤلاء الذين بذلوا الدم لوطنهم , هؤلاء المفروض أن يكونوا نواة لبناء سوريا أما العملاء الخونه والفاسدين والمرتزقه لايمكن أن يبنوا وطن , الثوار الأحرار هم ضرورة لروسيافهم يمكن أن يكونا حلفاء محتملي
سوريا
الثوار السوريون هم من أشرف البشر2016-12-27 02:42:34
صبروا وعانوا فداء لوطنهم
على الروس متابعة والأشراف على المصالحة بين السورين والأعتراف بالمعارضة السورية فهؤلاء الشرفاء الذين خرجوا لتحرير وطنهم ودفعوا دمائهم وتشردوا فداء لوطنهم لايمكن أن يقوم مجتمع ناجح بدون هؤلاء الذين بذلوا الدم لوطنهم , ؤلاء المفروض أن يكونوا نواة لبناء دمشق أما العميل والخائن والفاسد والمرتزق لايمكن أن يبني بلد , الثوار الأحرار هم ضرورة لروسيافهم يمكن أن يكونا حلفاء محتملين لو كانت تريد أن تحافظ علةى مصالحها في سوريا لأن عدوها المستقبلي هم المليشيات المرتزقة فهم لاعهد لها ولاذمة ,الثوار هم سوريا
سوريا