syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
موسكو: واشنطن تنتقم بالعقوبات ضدنا بسبب "إنجازاتنا" في سوريا
الاخبار السياسية

رفضت وزارة الخارجية الروسية, يوم السبت, العقوبات الامريكية التي فرضتها على مصرف روسي بسبب سوريا, معتبرة ان العقوبات جاءت رد على "الانجازات" التي حققتها موسكو والجيش السوري في سوريا.


 

 

ووصف نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف, في نصريحات, نشرتها وسائل اعلام, العقوبات الأمريكية ضد "TEMPBANK" بانها " انتقام غير لائق" من الإنجازات الروسية في سوريا والنجاح الذي حققته السلطات السورية في مجال مكافحة الإرهاب في الفترة الأخيرة.

 

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..


 

 وهدد ريابكوف " بعدم السماح لواشنطن بتقويض مصالح موسكو الاقتصادية في سوريا وفي الشرق الأوسط بشكل عام".

 

واشار ريابكوف الى ان "السلطات الروسية ستدافع عن المصرف الروسي الذي تعرض لعقوبات أمريكية موسعة، بكل الوسائل المتوفرة".

 

وفرضت الولايات المتحدة الأمريكية, يوم الجمعة, عقوبات على عدد من الوزراء السوريين وشركات ومدراء في مصرف روسي , بسبب دورهم بارتكاب "أعمال عنف" ارتكبها النظام السوري.

 

وتواجه روسيا وإيران و"حزب الله" اتهامات بتقديم الدعم للنظام السوري وتحميلهم مسؤولية مالحق بمناطق المعارك من إزهاق للأرواح ودمار في البنى التحتية.

 

سيريانيوز


2016-12-24 16:36:31
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
نأمل من روسيا عدم الوقوع بأخطاء أمريكا في العراق 2016-12-25 09:43:00
سقوط االمقاومة المعتدلة خسارة لروسيا لأن البديل تط
ماهي الأنجازات التي قامت بها روسيا في سوريا ,فهم قتلتوا وشردوا الشعب السوري ودمروا مدن بكاملها , لذا من واجبكم الأخلاقي هو حماية سوريا من الأرهاب الأيراني والمليشياوي المنظم والمنتمي لأيران ولا تكرروا مافعلته أمريكا بالعراق حين أضعفت العراق وحلت الجيش الوطني مما تسبب في أنتشار الفوضى والأرهاب في العراق وتسلط أيران على كامل العراق , وربماروسيا بغباء تكرر ماقامت به أمريكا في العراق وتضطر الى ترك سوريا لمليشيات أيران , الحذر من ترك سوريا بدون قوة من الشعب والثوار لحماية الدولة السوريه إأ
سوريا
نأمل من روسيا عدم الوقوع بأخطاء أمريكا في العراق 2016-12-25 09:28:01
سقوط االمقاوة المعتدلة خسارة لروسيا لأن البديل تطر
ماهي الأنجازات التي قمتم بها , قتلتم الشعب السوري ودمرتم مدن بكاملها وهجرتم أهلها سيكون لكم أنجاز هو حماية سوريا من الأرهاب الأيراني ولا تكرروا مافعلته أمريكا بالعراق حين أضعفت السنه وحلت الجيش مما تسبب في أنتشار الفوضى والأرهاب في سوريا وتسلط أيران على العراق روسيا بغباء تكرر ماقامت به أمريكا بالعراق وأضطرت لترك العراق تحت ضربات أيران الخفية والخبيثة , الحذر من ترك سوريا بدون قوة من الشعب والثوار لحمية الدولة السوريه,لأن أيران تريد تدمير كل سوريا للسيطرة عليها وأحتلالها بالكامل وتوطين أيرانيين
سوريا