syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
موناكو وباريس سان جيرمان يعودان الى سكة الانتصارات بالدوري الفرنسي
اخبار الرياضة

استعاد موناكو وباريس سان جيرمان توازنهما بفوزين على كان 2-1 ولوريان 5-صفر على التوالي وشددا الخناق على نيس المتصدر والمتعادل مع بوردو دون أهداف في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي.


وانتظر موناكو مطلع الشوط الثاني ليفتتح التسجيل عبر قائده الدولي الكولومبي رداميل فالكاو غارسيا من ركلة جزاء اقتنصها بنفسه بعد عرقلته من حارس مرمى الضيوف ماتيو دريير (48) رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم فانفرد بالمركز الثالث على لائحة الهدافين.
 

وأضاف الواعد تييموي باكايوكو (22 عاماً) الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج المنطقة أخطأ الحارس في التعامل معها فعانقت شباكه (76) قبل أن يقلص هيرفيه بازيل الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثالث عشر لموناكو هذا الموسم صالح به جماهيره بعدما عوض خسارته المذلة على أرضه أمام ليون 1-3 الأحد الماضي.
 

ورفع موناكو رصيده إلى 42 نقطة وبات يتخلف بفارق نقطتين فقط عن جاره الجنوبي نيس الذي سقط في فخ التعادل للمرة الخامسة هذا الموسم.
 

وصب باريس سان جيرمان جام غضبه على ضيفه لوريان وسحقه بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها البلجيكي توماس مونييه (25) والسنغالي زارغو توريه (44 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي تياغو سيلفا (50) والأوروغوياني إدينسون كافاني (63 من ركلة جزاء) والبرازيلي الآخر لوكاس مورا (70).
 

وعزز كافاني موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 18 هدفاً، وحسن فريقه موقعه في المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط خلف نيس المتصدر.

 

وتابع ليون صحوته وحقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري عندما تغلب على ضيفه أنجيه بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر لاكازيت (9) رافعاً رصيده اإلى 13 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين، ونبيل فقير (84).
 

وعزز ليون موقعه في المركز الرابع برصيد 34 نقطة مع مباراة مؤجلة مع مضيفه متز كانت توقفت في 4 كانون الأول الحالي في الدقيقة 31 بسبب إصابة حارس ليون البرتغالي أنطوني لوبيز جراء رمي المفرقعات على أرض الملعب.
 

وحذا مرسيليا حذو ليون وحقق فوزه الرابع على التوالي عندما تغلب على مضيفه باستيا بهدفين لبافيتيمبي غوميز (8) والكاميروني كلينتون نجيي (90+1) مقابل هدف لألكسندر دجيكو (83).
 

ورفع مرسيليا رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف خلف غانغان المتعادل مع مضيفه متز بهدفين لجيمي بريان (49 و74) مقابل هدفين لأوبا نغيت (12) وغوتييه هاين (90+2).

سيريانيوز

2016-12-22 17:01:21
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق