syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الخارجية تدين حادث مقتل السفير الروسي في تركيا
الاخبار السياسية

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين يوم الاثنين، الاعتداء الذي أودى بحياة السفير الروسي في تركيا.


ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن مصدر رسمي في وزارة الخارجية قوله "تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الجبان الذي أودى بحياة السفير الروسي في تركيا اندريه كارلوف وتعرب عن أحر مشاعر العزاء والمواساة لروسيا الاتحادية قيادة وحكومة وشعبا ولعائلة السفير المغدور".

وأضاف المصدر "إن هذه الجريمة الشائنة تؤكد من جديد على الضرورة الملحة لتسخير كل الجهود والإمكانيات لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

وكانت وزارة الخارجية الروسية أعلنت في وقت سابق من يوم الاثنين، مقتل السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف، متأثرا بجراحه بعد تعرضه لاطلاق نار خلال حضوره لمعرض فني للمصور الصحفي في صحيفة "حرييت" التركية هاشم كيليش.

وذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن رجلا مسلحا اقتحم مبنى متحف الفن الحديث في أنقرة حيث كان يجري افتتاح المعرض المصور "روسيا بعيون أتراك"، وأطلق النار على السفير أندريه كارلوف، الذي كان يلقي كلمة في ذلك الحين وأصابه.


2016-12-19 21:56:17
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
نأمل من روسيا أن لاتبني مواقفهات على عمل أجرامي 2016-12-19 23:23:16
لا مصلحة للثوار بمقتل سفير محترم يؤدي عمل أيجابي
لامصلحة للثوار و من يدعمهم بهذا الحادث الأجرامي فروسيا والسفير يقوم بدور أيجابي في إجلاء أهالي حلب وبإيجاد حل للمأساة السورية , وبالتالي أي أتهام للدول الداعمة بمقتل هذا السفير هو تضليل خبيث تبثه أيران وحلفائها لتوسيع الفجوة بين الدول المتحالفة مع تركيا في قتل السفير الذي هو قتل للحل في سوريا وتسبب تأخر الحل في سوريا والدول الداعمة للثوار لاتحمل روسيا تدمير حلب بل أيران ومليشياتها والنظام وروسيا فلماذا لم يستهدف الأيرانيين وهم يعرقلوا الحلول في سوريا وأجلاء أهالي حلب الذيي يدعمه الج
سوريا