syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مقتل عشرات الجنود اليمنيين في هجوم على معسكر بعدن.. وداعش يتبنى
أخبار العالم

 سقط عشرات القتلى والجرحى, يوم الأحد, في هجوم نفذه انتحاري بحزام ناسف استهدف معسكر شرق عدن في اليمن, في هجوم تبناه تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش).


 

ونقلت وكالات انباء عن مصادر طبية وامنية قولها  ان " التفجير الذي استهدف معسكر الصولبان في منطقة العريش شرق عدن ناتج عن حزام ناسف كان يرتديه انتحاري متنكر بزي رجال الأمن، استطاع الدخول إلى وسط تجمع الأفراد أثناء استلام رواتبهم في المعسكر".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..


 

 

وتضاربت الانباء بخصوص حصيلة القتلى, حيث ذكرت المصادر ان العدد بلغ 43, وتحدثت مصادر اخرى عن سقوط 42, فيما اشارت مصادر اخرى  الى ان العدد وصل الى 30.

وأشارت بعض المصادر الى ان " حالات بعض المصابين بالغة الخطورة، ما يرشح زيادة أعداد القتلى".

ووقع الهجوم في وقت كانت تحتشد فيه أعداد كبيرة من الجنود في انتظار استلام رواتبهم الشهرية المتأخرة، عقب قرار الحكومة اليمنية مؤخرًا، صرفها, بحسب مانقلته وكالات انباء عن شهود العيان

 وأعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن التفجير الانتحاري .

وأضاف التنظيم في بيان أن أكثر من 70  جنديا قتلوا في الهجوم الذي نفذه انتحاري, ويدعى أبو هاشم الردفاني.

وهذا الحادث هو الثالث من نوعه منذ بداية العام الحالي والذي يستهدف معسكر الصولبان , حيث شن مسلحون يتبعون لتنظيم "داعش" في تموز الماضي هجوما كبيرا على هذا المعسكر، فيما تم استهدافه للمرة الثانية في وقت سابق من الشهر الجاري بتفجير انتحاري أودى بحياة العشرات.

وتشهد عدن وغيرها من المناطق الجنوبية التي حررتها القوات الحكومية هجمات تبنى معظمها تنظيم "داعش".

سيريانيوز


2016-12-18 15:49:06
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق