syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مقتل 13 جندي واصابة 48 آخرين بانفجار قرب حافة تقل عسكريين في قيصري بتركيا
أخبار العالم

لقي 13 جندياً تركياً مصرعهم، يوم السبت، وأصيب 48 آخرين, جراء انفجار سيارة مفخخة قرب حافلة تقل عسكريين في ولاية قيصري وسط البلاد، بحسب ما أعلنته الأركان التركية.


ونقلت وكالة (الأناضول) عن والي قيصري التركية سليمان قامجي قوله إن انتحاريًّا فجر سيارة مفخخة، وإن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..


 

 ووقع التفجير قرب مدخل جامعة أرجيس، بجانب حافلة تُقل عسكريين خرجوا لقضاء إجازة نهاية الأسبوع, وفقاً لبيان الجيش التركي الذي أشار إلى "احتمال إصابة مواطنين مدنيين جراء الهجوم الوحشي".

وهرعت فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث، الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى نُقلوا إلى المستشفيات في الولاية وسط تدابير أمنية مكثفة.

وذكرت (الأناضول) ان  الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، استعلم عن الحادث من رئيس الأركان العامة للجيش التركي خلوصي أكار.

كما عقد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، اجتماعًا طارئًا مع الوزراء المعنيين في أنقرة للحصول على معلومات عن الانفجار.

وشهدت عدة مناطق في تركيا في الآونة الأخيرة العديد من الإنفجارات, بعضها استهدفت مقرات أمنية, أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، حيث تعاني انقرة من تبعات محاولة الانقلاب التي شهدتها منذ 15 تموز, كما تعيش حالة تأهب بعد عدة انفجارات شهدتها عدة مناطق في الآونة الأخيرة , نسبتها الحكومة إلى تنظيم "داعش" والأكراد.

سيريانيوز


2016-12-17 12:16:11
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق