syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اوباما يحمل النظام وروسيا وايران مسؤولية "الهجوم الوحشي" على حلب
الاخبار السياسية

حمل الرئيس الاميركي باراك اوباما يوم الجمعة، النظام السوري وحليفتيه روسيا وايران مسؤولية "الهجوم الوحشي" على مدينة حلب.


وقال اوباما خلال مؤتمر صحفي أن "العالم موحد ضد الهجوم الوحشي الذي شنه النظام السوري وحليفاه الروسي والايراني على مدينة حلب" معتبرا ان "ايديهم ملطخة بهذه الدماء وهذه الفظائع" وداعيا الى نشر "مراقبين محايدين" في المدينة.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

وعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعا عاجلا يوم الجمعة، لمحاولة التوصل إلى نشر مراقبين دوليين في حلب، يكلفون بالإشراف على عمليات إجلاء المدنيين والمقاتلين من الأحياء الشرقية من المدينة.

ودعا الاتحاد الاوروبي يوم الخميس، الى التحقيق في استهداف منشآت مدنية في مدينة حلب، محملين النظام السوري وروسيا وإيران المسؤولية عن ذلك, في وقت لوح الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بفرض عقوبات ضد موسكو بسبب سوريا.

وحقق الجيش النظامي مدعوماً من روسيا، خلال اقل من شهر , تقدماً كبيراً في حلب وبسط سيطرته على مساحات كبيرة من المدينة الشرقية.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، الخميس، أن القوات السورية أصبحت قريبة من استكمال العملية العسكرية في شرق مدينة حلب.

يشار الى ان حلب باتت تتصدر المحادثات الدولية، وسط اتهامات دولية موسكو باستهداف مع الظام السوري منشات مدينة في حلب, وتهديدات بفرض عقوبات عليها, في حين نفى الروس ذلك, مطالبين بدلائل على ذلك.


2016-12-17 01:08:44
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق