syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
وزير الدفاع البريطاني: حل الأزمة السورية يجب أن يكون سياسيا
الاخبار السياسية

قال وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، يوم الخميس، إن حل الأزمة السورية يجب أن يكون سياسيا، داعيا حلفاء دمشق العودة إلى التفاوض.


وأوضح مايكل فالون، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأمريكي أشتون كارتر، أن بلاده "لا ترى مستقبلا للرئيس بشار الأسد في حل الأزمة".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

وصرح فالون إثر اختتام اجتماع للتحالف الدولي ضد تنظيم "داعش"، ضم نحو 15 وزير دفاع، "حتى وإن انتصر على المعارضة في حلب، ليس هناك انتصار في قصف مستشفيات أو تقييد وصول المساعدة الإنسانية".

وانطلقت, يوم الخميس, أول قافلة سيارات إسعاف تقل مقاتلين جرحى من شرق حلب باتجاه مدينة إدلب، في وقت أفادت فيه مصادر معارضة بتعرض القافلة للقصف وعودتها لداخل حلب.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، الخميس ، أن القوات السورية أصبحت قريبة من استكمال العملية العسكرية في شرق مدينة حلب.

من جهته، ذكر كارتر أن تنظيم "داعش" خسر في الموصل العراقية والرقة السورية، وهزيمته تعزز الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية. وأضاف الوزير الأمريكي، يجب على التحالف الدولي أن يبقى ويتطور بعد هزيمة "داعش".

وتقود الولايات المتحدة منذ عام 2014، حلفاً دولياً يضم أكثر من 60 دولة، لمحاربة تنظيم "داعش" في سوريا والعراق, حيث أعلن التحالف الدولي مطلع العام الحالي أن الأراضي الخاضعة لسيطرة التنظيم في سوريا تقلصت بنسبة 20% خلال عام 2015


2016-12-15 21:27:23
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق