syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تشلسي يحافظ على الصدارة وليفربول يعود الى الانتصارات بالدوري الانكليزي الممتاز
اخبار الرياضة

نجح تشيلسي المتصدر في مواصلة الانتصارات بفوز ثمين 1-0 على ملعب مضيفه سندرلاند، واستعاد ليفربول توازنه بفوز عريض 3-0 أمام ميدلزبره على ملعب "ريفر سايد" الاربعاء ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الانكليزي الممتاز.


وفي اللقاء الأول، سجل الإسباني سيسك فابريجاس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40، ليرتفع رصيد تشيلسي إلى 40 نقطة في الصدارة، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه، فيما لازم سندرلاند المركز الأخير برصيد 11 نقطة فقط.

 

وعلى ملعب "ريفر سايد" تمكن ليفربول بالعودة الى سكة الانتصارات بثلاثية نظيفة في شباك مضيفه ميدلزبرة,

يدين الليفر بهذا الانتصار للاعبه الإنجليزي الدولي آدم لالانا، الذي سجل الهدفين الأول والثالث، وصنع الهدف الثاني لديفوك أوريجي في الدقائق 29 و60 و68، ليعوض تعثره في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام بورنموث والتعادل مع وست هام يونايتد.

رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة، ليقفز مجددًا للمركز الثاني بفارق المواجهات عن أرسنال، بينما تجمد رصيد ميدلزبره عند 15 نقطة.

 

ونجح لالانا في تسجيل الهدف الأول من أول محاولة على المرمى بضربة رأس في شباك فيكتور فالديز.

ارتبك ميدلزبره كثيرًا بعد هدف لالانا، وتقدم للهجوم دون حساب، ليترك مساحات واسعة في خط دفاعه، حيث كاد ساديو ماني أن يقتل المباراة إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيسر، لترتد إلى أوريجي ليصوبها في الشباك من الخارج.

 

وواصل لالانا تألقه ولعب كرة يضعها أوريجي في الشباك بسهولة مسجلاً الهدف الثاني من هجمة رائعة.

وفي اختراق آخر لنفس الجبهة، رد أوريجي الهدية لزميله لالانا، بتمريرة عرضية، ارتبك دفاع ميدلزبره في تشتيتها، ليضعها لالانا بيسراه في المرمى مسجلاً الهدف الثاني له والثالث للريدز.

سيريانيوز
 

2016-12-15 01:31:37
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق