syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
فوز ثمين لقطبي مدينة مانشستر على حساب كريستال بالاس وواتفورد في البطولة الانكليزية
اخبار الرياضة

اقتنص المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فوزًا قاتلاً لمانشستر يونايتد على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.


أحرز ثنائية مانشستر يونايتد بول بوجبا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 88، بينما سجل هدف كريستال بالاس جيمس ماك أرثر في الدقيقة 66.

بذلك الفوز يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة، بينما قبع كريستال بالاس في المركز ال16 برصيد 15 نقطة.

 

وشهدت نهاية الشوط الاول تقدم مثير للشياطين الحمر عندما انبرى خوان ماتا لركلة حرة على حدود منطقة جزاء كريستال بالاس استقبلها إبرا داخل منطقة الجزاء وهيأها لبوغبا الذي سددها في المرمى، وبدت الكرة بعد مشاهدتها عن طريق الإعادة التلفزيونية أكثر من مرة وكأنها تمريرة من يد إبرا إلى بوغبا.

 

وكسرت بينية بوجبا مصيدة التسلل التي يعتمد عليها دفاع كريستال بالاس، لتصل الكرة إلى إبراهيموفيتش الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من زاوية صعبة داخل الشباك، محرزا الهدف الثاني القاتل لفريقه.

 

وضمن نفس المرحلة، وضع فريق مانشستر سيتي حداً لمسلسل نزيف النقاط واستعاد نغمة الانتصارات بفوزه المهم على حساب ضيفه واتفورد 2-0 على ملعب الاتحاد.

احتاج السيتي إلى 33 دقيقة لهز شباك واتفورد عن طريق زاباليتا، قبل أن يسجل دافيد سليفا هدف الاطمئنان في الدقيقة 86 لتعود الانتصارات لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام تشيلسي وليستر سيتي.

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 33 نقطة محتلاً المركز الـ 4، وتجمد رصيد واتفورد عند 21 نقطة.

سيريانيوز

2016-12-15 01:15:18
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق