syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الكرملين: روسيا وتركيا مستمرتان بالتعاون من أجل سوريا وترغبان بالحل السياسي
الاخبار السياسية

 أعلن الكرملين, يوم الأربعاء, أن الطرفين الروسي والتركي مستمران بالتعاون فيما يتعلق بسوريا ويرغبان بالحل السياسي.


أ

 

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف, في حوار مع قناة "روسيا اليوم", إن روسيا وتركيا متفقتان على ضرورة الحفاظ على وحدة أراضيها, وترغبان في حل الأزمة في سوريا بالطرق السياسية".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..


 

 

وأشار بيسكو ف الى ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، يديران "حوارًا وثيقًا"، فيما يتعلق بسوريا،  ومن المهم جدًا بالنسبة إلينا، إدارة عملية تبادل المعلومات بخصوص سوريا على مستوى الدبلوماسيين والعسكريين بشكل جيد.

ومن المقرر أن يتم اليوم الاربعاء عقد اجتماع روسي - تركي بشأن الوضع في حلب, في وقت اكدت تركيا سعيها وتكثيف مشارواتها مع موسكو ودول أخرى من اجل العمل على  فتح ممر لاجلاء المقاتلين والمدنيين من المدينة.

وكان أردوغان أعلن, في وقت سابق من اليوم, أنه سيجري اتصالا مع بوتين مساء الأربعاء لبحث الوضع في حلب، الأمر الذي أكده الكرملين في بيان رسمي.

وياتي التواصل التركي الروسي بشان سوريا في وقت تم  التوصل مساء يوم الثلاثاء الى اتفاق بوساطة تركية بين فصائل معارضة سورية وروسيا، يقضي بوقف اطلاق النار وإخراج مقاتلي المعارضة من شرق حلب، الا انه لم ينفذ, وسط اتهامات متبادلة بين اطراف النزاع بالمسؤولية عن عرقلة الاتفاق.


سيريانيوز


2016-12-14 20:07:00
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
أمام روسيا فرصة ذهبية بعد موقفها اليوم من تحسين مو2016-12-15 15:55:08
لابد من طرد المليشيات الأرهابية من سوريا
أدعوا روسيا من هذا المنبر الى أن تصالح الشعب السوري من خلال موقف صريح وواضح بطرد المليشيات الأيرانية وأفراغ سوريا من داعش والنصرة ومليشيات أيران عندها سينسى الشعب السوري جرائم الحرب التي قام بها جيشها في سوريا , الشعب السوري لن ينسى حقد وكراهية أيران ومليشياتها وخصوصا" في تدمير حلب وأخراج أهلها أن الأوان لروسيا لكشف غدر أيران المتحالفة بالسر مع أمريكا لتدمير سوريا وطرد السنه والمسيحين بعدهم من سوريا كما فعلت في بغداد و تفعل في لبنان , أيران سبب دمار سوريا ولها أطماع في سوريا وأطماعها خطرة
سوريا
أمريكا وأيران من دمر سوريا هذه حقيقة مطلقة 2016-12-15 15:51:41
روسيا تخلت لحماية سوريا من أحتلل أيراني مطلق
أوبام ا أستلم الحكم من بوش ليكمل مشروع بوش بالسيطرة على النفط العراقي وتقوية التحالف الأيراني الأمريكي في تقاسم المنطقة , فاأيران ومليشياتها في العراق أمريكا من سلحتها ودربتها وأعطتها الغطاء السيسي وحمتها وسمحت لها بالحرب على الشعب السوري ,وهما الأن متحالفين حاليا" ليكملوا الى باقي دول الخليج . بينما روسيا دخلت سوريا لأنها أدركت أن سوريا ستخرج مة يدها لمصلحة أمريكا وأيران , روسيا كان دخولها لسوريا مصيري ,أما أيران فهي دخلت سوريا بتفويض من أمريكا وأسرائيل لضمان سيطرت أمريكا وأيران على ا
سوريا