syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
رأسية راموس القاتلة تقود الريال لفوز بشق الانفس على ديبورتيفو بالدوري الاسباني
اخبار الرياضة

مارس المدافع الإسباني سيرجيو راموس هوايته وسجل هدفاً قاتلاً في شباك ديبورتيفو لاكورونا في الدقيقة 90+3 ليخرج ريال مدريد فائزاً على أرضه ووسط جمهوره بنتيجة 3-2 على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الإسباني.


تقدم ريال مدريد في الدقيقة 50 عن طريق موراتا ولكن البديل خيسولو قلب الموازين بعدما سجل هدفين لصالح لاكورونا في الدقيقتين 63 و65 إلا أن الريال انتفض وسجل هدف التعادل عن طريق البديل ماريانو في الدقيقة 84 قبل أن تظهر رأس راموس كالعادة في اللحظات القاتلة ويهز الشباك بهدف ثالث لريال مدريد.

وكرر راموس ما فعله في الكلاسيكو أمام برشلونة بتسجيل هدف قاتل قاد الريال للتعادل ، وعزز الفريق الملكي صدارته لمسابقة الليجا بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة وتجمد رصيد لاكورونا عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي الدقيقة 29، ظهر لاكورونا هجومياً بفرصة خطيرة في منطقة جزاء ريال مدريد أنقذها الحارس نافاس ببراعة وسنحت فرصة خطيرة لإيسكو بمحاولة مع جيمس رودريجيز ولكن الكرة مرت دون هز الشباك وازدادت وتيرة المباراة سرعة مع فرصة هي الأخطر لصالح لاكورونا من ضربة رأس وجهها بورجيس وردها القائم قبل أن يبعدها دفاع ريال مدريد.

وسيطر ريال مدريد مع بداية الشوط الثاني مع انطلاقة من رودريجيز وتمريرة بالكعب من إيسكو ولكن الدفاع أنقذ الموقف قبل أن ينجح ألفارو موراتا في الدقيقة 50 في تسجيل هدف تقدم ريال مدريد بتسديدة أكثر من رائعة بقدمه اليمنى تسكن شباك لاكورونا.

وأشرك لاكورونا أول تغييراته في الدقيقة 58 بنزول خوسيلو بدلاً من إيمري كولاك ، ونال البيتونسا مدافع لاكورونا البطاقة الصفراء بعد إلتحام عنيف ضد ناتشو ظهير الريال.. وكاد توني كروس أن يسجل من تمريرة عرضية أبعدها دفاع الضيوف وكاد يحولها في الشباك.

وفي الدقيقة 63 ، ارتكب كاسيميرو خطأ فادحاً بعدما تباطئ في إبعاد الكرة لينقض عليها مهاجم لاكورونا اندوني ويمرر إلى زميله البديل خوسيلو الذي استغل الفرصة وسدد ببراعة في مرمى نافاس ليتعادل لاكورونا.

وفي الدقيقة 65 ، استطاع خوسيلو أن يسجل الهدف الثاني لصالح لاكورونا بعدما استغل خطأ آخر فادح من دفاع الريال بعد تمريرة عرضية متقنة تعامل معها راموس بشكل غريب وسئ ليتسم المهاجم الكرة ويهز شباك نافاس للمرة الثانية في دقيقتين.

ألقى زيدان بثاني أوراقه بنزول ماريانو بدلاً من إيسكو في الدقيقة 72 ، والتقط الحارس عرضية ناتشو ثم كرة عرضية خطيرة من موراتا مرت دون متابعة بينما أشرك لاكورونا ثاني تغييراته في الدقيقة 74 بنزول بيدرو موسكيرا على حساب أندوني لتنشيط وسط الملعب.

مارسيلو كان آخر خيارات ريال مدريد على حساب دانيلو في الدقيقة 81 كما أشرك لاكورونا لاعبه المغربي فيصل فجر على حساب رايان بابل ، واستطاع ماريانو في الدقيقة 84 تسجيل هدف التعادل بعد ضربة رأس متقنة من عرضية رائعة للاعب لوكاس.

ونجح سيرجيو راموس في تسجيل هدف الفوز القاتل لريال مدريد بالتخصص عبر ضربة رأس متقنة حولها في الشباك في الدقيقة 90+3، وأضاع موراتا فرصة الهدف الرابع في الثواني الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الريال.

سيريانيوز

2016-12-11 00:52:53
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق