syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الارسنال يتخطى ستوك سيتي بصعوبة ويصعد مؤقتاً لصدارة الدوري الانكليزي
اخبار الرياضة

أصبح أرسنال الفائز على ضيفه ستوك سيتي 3-1 في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، شريكاً للمتصدر تشيلسي 24 ساعة على الأقل، في انتظار مباراة الأخير مع وست بروميتش ألبيون الأحد.


ورفع أرسنال رصيده إلى 34 نقطة، ويتشارك مع تشيلسي في فارق الأهداف نفسه (21 هدفاً بين مجموع ما سجله ومجموع ما تلقاه مرماه)، الا أن الأرسنال سجل 36 هدفاً في مقابل 32 لتشيلسي.
 

وستتاح لتشيلسي فرصة استعادة الصدارة في حال الفوز أو التعادل الأحد عندما يستضيف وست بورميتش التاسع (20 نقطة)، بينما وقف رصيد ستوك عند 19 نقطة في المركز العاشر.

وعلى "ستاد الامارات"، لم يشارك المصريان محمد النني (ارسنال) ورمضان صبحي (ستوك) في التشكيلتين الأساسيتين، في المباراة التي شهدت بدايتها تبادل الفريقين الهجمات والمحاولات والفرص الضائعة.

وتقدم ستوك سيتي في الدقيقة (29)، بعدما ارتكب تشاكا خطأً ضد الويلزي جو الن في المنطقة المحرمة، فاحتسبت ركلة جزاء نفذها تشارلي آدم على يسار الحارس التشيكي بيتر تشيك.

وانتظر أرسنال حتى الدقيقة 42 لادراك التعادل، بكرة عرضية من الجهة اليمنى للإسباني هكتزر بيليرين، تابعها والكوت مباشرة في أسفل الزاوية اليسرى.
 

وفي مستهل الشوط الثاني، تقدم ارسنال اثر كرة مرفوعة خلف الدفاع من والكوت ارتقى لها الألماني مسعود أوزيل وتابعها برأسه دون اي رقابة من فوق الحارس (50).

وعزز النيجيري أليكس ايوبي تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث بعد ست دقائق من نزوله بديلاً لاوكسلايد-تشامبرلين، اثر تمريرة من سانشيز (75).
 

وفاز بيرنلي على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف للايرلنديين جف هندريك (13) وستيفن وارد (17) وجورج بويد (75) مقابل هدفين للكونغولي الديموقراطي بينيك افوبي (45) وتشارلي دانييلز (90+1).
 

وتغلب سوانسي سيتي على ضيفه سندرلاند 3-صفر سجلها الايسلندي جيلفي سيغوردسون (51) والاسباني فرناندو لورنتي (54 و80)، وتعادل هال سيتي 3-3 مع كريستال بالاس.

سيريانيوز

2016-12-11 00:21:11
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق