syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اثر معارك قرب الحدود السورية.. الجيش اللبناني يعتقل قيادي بداعش وعدد من عناصره
الحوادث

 تمكن الجيش اللبناني, يوم الجمعة, من اعتقال قيادي بارز في تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) وعدد من عناصره في عملية دهم قرب الحدود اللبنانية السورية, تخللها حدوث معارك.


 

واوضحت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام ان  "منطقة وادي الارانب في جرود عرسال شهدت منذ فجر اليوم اشتباكات عنيفة بين الجيش اللبناني ومجموعة من داعش ".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

 وتمكنت مخابرات الجيش , في عملية نوعية, من توقيف احد اخطر المطلوبين من قيادة تنظيم داعش احمد يوسف امون وقتل احد مرافقيه وتوقيف اربعة منهم, بحسب الوكالة.

ويتهم آمون بتجهيز سيارات مفخخة وتفجيرها في عدة مناطق لبنانية منها الضاحية الجنوبية، بالإضافة الى اعتدائه على مراكز الجيش خلال أحداث عرسال وقتل مواطنين وعسكريين من الجيش وقوى الأمن الداخلي وتخطيطه في الآونة الأخيرة لإرسال سيارات مفخخة إلى الداخل اللبناني لتنفيذ تفجيرات إرهابية.

يذكر ان مسلحين من تنظيم "داعش" و"جبهة النصرة" ينشطون في المنطقة الحدودية بين سوريا وشمالي لبنان، وكان هؤلاء المسلحون استولوا على عرسال لفترة قصيرة عام 2014 قبل ان يجبروهم الجيش اللبناني على الانسحاب.

سيريانيوز


2016-11-25 16:39:41
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق