syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

الفتاة التي أحبها وأريد الزواج منها ليست عذراء.. ولم تخبرني بذلك الا قبل العرس بأيام
اسأل مجرب

قصتي هي أني أحببت فتاة منذ مدة وتعمقت العلاقة بيننا لدرجة وخطبنا حوالي 6 أشهر وبعدها حددنا موعد الزفاف


ولكن قبل 10 أيام من الموعد لاحظت عليها إنها تريد أن تخبرني بشيء، لكنها خائفة او مترددة وانا لم أصر عليها ان تتحدث، وإذ بها تبادر وتصارحني بأنها ليست بعذراء وأنها كانت على علاقة "جسدية" مع حبيبها السابق.

انا الان واقع في حيرة من أمري فهل احترم صراحتها وانسى انها كانت على علاقة مع حبيبها السابق وانظر إلى مستقبلنا معاً فأنا متأكد تماما من حبها لي أم أن هذه القصة ستظل عالقة في بالي وممكن ان تخرب حياتنا فيما بعد؟ ماذا افعل انحصوني


2016-11-22 23:27:42
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
فضولي2016-12-20 15:16:39
شو صار بالموضوع حبيبنا
خلصو العشر أيام... خبرنا من آخرو .. اتزوجتو ولا لسا؟
سوريا
رورو2016-12-11 23:21:01
الزواج
عزيزي بامكان الفتاة ان تمارس الجنس دون المساس بغشاء البكارة ولدى الارتباط بها تكون بنت بنوتة بينما هي تعرف بالجنس مالاتعرفه كل قبيلتك . انس موضوع غشاء البكارة المهم ان تكون مخلصة لك لاحقا
-سوريا
Mr.HG2016-12-11 13:03:42
سؤال اخير لعديمي الشرف.!
ان كان شرف الفتاة و شرفكم هو غشاء بكارة فما هو شرفكم انتم الذكور يا عديمي الشرف؟! فهل هذا يعني بكونك لا تملك غشاء بكارة فصرت من دون شرف يا جاهل؟! شوفو على هالامة المنكوبة يللي قاعدين و عم يعطو دروس عن الشرف و ما معنى الشرف.هدول اخر همهم بين الامم هو غشاء البكار ثم الدين !. هدول كل 1400 سنة برجعو الى الخلف 1400 سنة! من هالاشكال هدول يللي ثاروا من اجل الحرية و الديمقراطية في سوريا و هم بالحقيقة لو عرفو انو ما في حوريات بالجنة لما رائنا واحد منهم حمل سلاح باسم الجهاد الاسلامي الاجرامي!
-سوريا
Mr.HG2016-12-08 03:17:01
قال خير امة اخرجت للناس!!
العالم المتقدم و المتطور عم ينتاقشو و يبحثو حول تطوير جميع الصناعات و التكنلوجيا لخدمة الانسان بينما تلك الامة المنكوبة هم و شيوخهم مشغولين بغشاء البكارة و حوارهم المعروف هل هذا حلال ام حرام!! ههههههه
-سوريا
Mr.HG2016-12-08 02:27:38
الى الذبيحة بداعي الشرف !
لم يعد ينقصنا الا مهرجين و منافقين اعتادو على الكذب و النفاق بكل شيء حتى في ايمانهم ! .قال امريكا اللاتينة!!!هههههه يعني تخيلو لحد وين جهلهم نفاقهم بدهن يكذبو شركة غوغول و المحرك الباحث! و هذه الاحصائيات بحسب الغوغل يعني كومبوتير مو اشحاص !.هدول منعرفهم من زمممممااان .دائما بحاولو يلصقو عيوبهم بالاخرين و خصوصا بالغرب الكافر على حد قوقلهم هم!! ههههه و قال شو عرفو انهم مسلمين ! يعني وقت بتصير طريقة بحث عن طريق الغوفل من السعودية او اي دول اسلامية فاكيد يللي عم يبحث هوي مسلم يا جاهل !!
-سوريا
أيمن رزق 2016-12-04 11:10:56
خطيبتي ليست عذراء
بإختصار هي لا تريدك ...لأنه باختصار شديد لأن عملية اعادة البكارة ليست معقدة
سوريا
متابع من المانيا2016-12-04 02:58:30
تزوجت وللا لسا؟
من كلامك يبدو حبك لها تبخر وأصبح التركيز على حبيبها السابق وعلى غياب عذريتها... نصيحتي اللك إذا أنت متردد ولو مقدار شعرة واحدة فلا تكمل المشوار معها، يمكن ان تؤجل موعد الزفاف وترى مايحدث لك ولرأيك، لا تستعجل بالزواج، وإذا تزوجت لاتستعجل بالاولاد وعلى الله المتكال
-سوريا
سومر 2016-12-03 13:12:55
الى رجل شرقي تحية
عزيزي رجل شرقي ان مستر (HG) ببساطة شخص لديه مشكلة مزمنة مع العرب و الشرقيين و قد أدخل الدين كذلك و لا أعتقد انه مسيحي. وضع معلومات مغلوطة عن بيانات البحث في غوغل و استغرب كيف اضاف ديانتهم. للمعلومة فإن أعلى نسبة البحث عن الجنس و الامور المتعلقة به هي في أمريكا اللاتينية. اتحدث عن نسبة و ليس عدد . يرجى تجاهل هذا الشخص و الإناء ينضح بما فيه و شكرا .
-سوريا
Mr.HG2016-12-03 00:02:53
شرف الامة الاسلامية!
قاعدين عم يعطو دروس عن القيم و الاخلاق و الشرف عديمي الشرف! و هم من اكثر الناس في العالم من يقوم بالبحث عن مواقع اباحية عبر شبكة الانترنت و هذه بحسب احصائية الغوغل عن طريق البحث هم عرب و مسلمين! و كل هذا بسبب ذاك الشرف المعتوه الذي انسبوه لهم و يريدون ان ينسبوه لغيرهم !.و بسبب الكبت الجنسي الذي يؤدي الى امرض نفسية و هستريا و من خلال بعض المواضيع و التعليقاتالتي تطرح على جميع المواقع في الانترنت نستطيع ان نرى و نكشف تلك الامراض العقلية و النفسية الذي يعانون منها.
-سوريا
Mr.HG2016-12-02 23:26:39
الى الذبيحة بداعي الشرق !
اولا .هذه المفاهيم التافهة للشرف الكرامة لا تفرضها على غيرك و لا تفرضها على ناس هم ليسو من دينك و لا من عاداتدكم و تقاليدك البالية العفنة. جميع الفتيات الغربيات فاقدين عذريتهن و لكن بوزعو لك و لامثالك قيم و اخلاق و شرف و صدق و محبة و انسانية الخ!,.غشاء البكارة ليس مقايس للاخلاق و الشرف يا متقوقع!. قال اذا مفتكر اذا الشرف هي كلمة فقط! رح طلع الشرف و الاخلاق غشاء بكارة و مكنا عارفين !!هههههههههه
-سوريا
رجل شرقي2016-12-01 13:50:37
إلى Mr.HG
سيدي الكريم إن الرجل الشرقي عامة وليس فقط المسلمهو رجل شرف وإذا كان غشاء البكارة لايعني لك الشرف فأبشرك بأنك لا شرف لك لأن من تفقد عذريتها قبل الزواج وهي تعلم أن أمرها سيكشف لامحالة ستخون بعد الزواج وخاصة أنها تعلم بأن لا أحد سيكتشف الأمر أما بالنسبة للنساء الغربيات فلا أقول لك إلا وأن الطيور على أشكالها تقع وما أكثر من يعتقدون أمثالك بأن الشرف كلمة لامعنى لها ولكن أصحاب الأخلاق والقيم والأصاله الذين ربما لاتعرف أحداً منهم مع أنهم الأكثر على إختلاف أديانهم ومذاهبهم سيبقون في القمة
سوريا
Mr.HG2016-11-30 02:33:13
الى صاحب الموضوع
يعني انت وقت بتطرع هيك موضوع بخصوص غشاء البكارة فانت اول من يعتبر ان الشرف مرتبط بين فخذين امرأة !. متلك متل بعض اصحاب التعليقات التافهة ادناه!.المشكلة في كل واحد عربي و خصوصا المسلم وقت بتزوج وحدة اوربية بصير الغشاء لا يعني له اي شيء و كانه ليس موجود لا في خياله او تفكريه و لا حتى كانه كان موجود عند البنت الاوربية يعني ما بخطر على باله ابدا يفكر بهيك موضوع !.بينما وقت بصير على علاقة من وحدة عربية بصير الغشاء عنده شرف و كرامة و بشغل باله و بشغل الاخرين فيه! عنجد مسخرة و شي بضحك. !
-سوريا
الحكيم2016-11-29 16:29:37
اعطيها فرصه
اخي العزير براي الخاصه انو مو غلط تعطي حالك و تعطيها فرصة و تكمل الزواج و تدرسها خلال فتره سنه بعد الزواج بشرط عدم انجاب الاطفال وبعدين لئيت حالك مرتاح بالزواج بتكمل حياتك طبيعيه معها و اذا ما ئدرت تكمل بتنفصل عنها و بهالحاله بتكون سترت عليها واعطيتها فرصة و اعطيت نفس فرصة مشان ماتندم لاحقا علما انه بالنسبة الي تجربة العلاقة الجنسيه قبل الزواج هو غير مقبول للطرفين
-سوريا
ابو جعفر2016-11-29 06:37:09
دمشق
في الطب الحديث يمكن اغلاق غشاء البكارة دون ان يظهر انه مفتوح نهائيا ويمكن ان تقوم هذه الفتاة بتلك العملية الا انها اثرت بقول الحقيقة لانها لا تريد ان تبدا حياتها بالكذب معك وهذه بحد ذاتها توبة يا صديقي
-سوريا
رياض2016-11-28 21:39:33
لا تتورط انسحب فورا
صرفها مباشرة ما صارحتك الا بعد ما ورطتك وعرفت اني قرب اليوم الي تكشفها فيه !! دهاء مقرف عند هالبنت
-سوريا
قتيبة 2016-11-27 13:22:34
على حسب شخصيتك
إذا كانت شخصيتك من النوع القوي والراكز وفيها من الثبات مايكفي للتعامل مع هذا الموضوع وطبعا بتحبها وشايف فيها اكتر من غشاء بكارة اتزوجها. . وإذا كنت العكس وكلمة بتخدك وأخرى بتجيبك وتستمد ثقتك وتقديرك لنفسك من آراء الآخرين فرح يكون الموضوع تقيل عليك والهروب هو حلك.
-سوريا
ناظر2016-11-26 20:36:11
الجواب الصحيح
قضية غشاء البكارة هي ليست معيارا لتقييم أخلاق الفتاة وشخصيتها، لأن بعض البنات يمارسن علاقات جنسية دون أن يفقدن البكارة، وفي زماننا توجد إمكانية لترقيع الغشاء بعد تمزقه. ممارسة الجنس قبل الزواج هي أيضا ليست دليلا على سوء أخلاق الفتاة لأنها قد تكون تعرضت للخداع من شخص أوهمها بأنه يحبها ويريد الزواج منها. الأمور التي ذكرتها لنا هي غير كافية للحكم على هذه المرأة. لا يمكن لأحد أن يعطيك رأيا صحيحا فيها لأننا لا نعرفها. هي قد تكون امرأة جيدة وقد تكون امرأة سيئة.
-سوريا
Wessam Al-Hallak2016-11-26 11:21:25
سؤالك بحد ذاتو هو الجواب
طالما انك اضطريت لتسال هل السؤال ع العالم معناتو انت بيهمك هل الموضوع كتير ولح ياثر على حياتكون بالمستقبل بعرف انها بتضل صعبة كزا شهر انك تترك قبل باسبوع من العرس , بس بيضل اسهل من انكون تتجوزو وتعيش طول حياتك مالك مبسوط ازا ضليتو مع بعض . لو كان الموضوع عندك مقبول بالدرجة الدنية ما كنت سالت ه السؤال للعالم .
سوريا
هبه2016-11-26 09:27:36
كان فيها ما تقلك
شو رأيك تفيق بكرى الصبح وتقول اليوم بدي صير منفتح....... نصيحة ما فيك تكون الا انت كيف تربيت وعلى اي مبادئ كبرت ، ما ذنبك ذنب الوسط اللي كبرت فيه ، وكل انسان عندو مستوى بيحكي وبيتصرف فيه، ميشان هيك الجواب عندك انت وبس ، المستقبل مستقبلك اذا بتقدر تنسى فريدا كتير منيح ل
-سوريا
خبير2016-11-25 14:18:57
اتزوج وضب رفقاتك
انصح يالزواج إذا كنت تحب أضدقائك الشباب
سوريا
رجل2016-11-25 12:15:54
شوف الايجابيات
انو بنت صادقة و انو دينيا صح لانو رح تستر عليها و انة بيخبك وانو بنت مو باردة و هاد اهم شي براءي لنجاح الزواج لانو 90% باردين ويسبب فشل الزواج ومن كان بال خظيئة فليرمها بححجر فتاج صفحه جديدة وضحاك بعبك جظك حلو
-سوريا
صادق2016-11-25 05:07:25
بنت فلتانه
ستندم كل عمرك ابتعد
-سوريا
syrian2016-11-24 16:47:18
رأي
بتوقع الشي الوحيد اللي ممكن تلومها عليه هو أنه ماخبرتك الا قبل العرس ب 10 أيام. اذا أنت ما مارست الجنس قبل وحابب ترتبط بواحدة عذراء فهاد الشي حقك. بس اذا مفكر أنه اذا تزوجت عذراء راح تكون 100% مخلصة هذا شي غلط
-سوريا
Feras2016-11-24 15:40:25
مجرد سؤالك يعني انت عم تعاني
اول شي و اهم شي كونها مانها عذراء مو معناها انها انسانة سيئة لانو اذا كان مقياس الشرف هوي عذريتها فا صدقني انت غلطان في بنات عذراوات كتير بس علي الحلال لا شرف ولا اخلاق و انت عم تسأل الناس معناها مانك مقتنع و معناها انت مش كتير اوكي مع الوضع نصيحتي الك اقعد مع حالك و راجع نفسك و شوف اولوياتك بالحياة شو هي اذا كان عندك شك واحد بالمية انك ما قادر تستوعب الموضوع لا تعذب حالك ولا تعذب البنت واذا اخترت البعد فا خلي هالسر يموت بقلبك للأبد لصالحك و لصالح البنت و عقلك ب راسك بتعرف خلاصك
-الإمارات
ابن الجاكسون2016-11-24 14:29:33
انت شو؟
اذا كنت انت عذراء اتركها اما اذا كنت متلك متلها كملوا
-سوريا
ما ضروري2016-11-24 03:35:28
عيب
وحدة قالت لجوزها بدي قص شعري قلها قصي. قالتلو بس كتير بيلبقلي الطويل قلها خليه و بقي نقاش على نفس منوال طول العمر. و لهلاء لا هي قصت شعراها و لا هو حسم الموضوع. انت علقت يا حلو بس مو انت و مرتك انت و لمعلقين الاكارم. خي بدك ياها خدها على علاتها و اذا حاسس انو بدك سبب لتتركها ما في داعي للفضايح. تركها بكل بساطة.
-الولايات المتحدة
خلينا واقعيين2016-11-24 01:20:29
خلينا نكون واقعيين
كانت فينا تتقطب وتقلك انا عذراء
-الولايات المتحدة
Shadi syria2016-11-23 19:10:42
اللعنة
ستلاحقك اللعنة الى الأبد ارحل و ابتعد و تعذب بلاها و لكن اذااصبح الأولاد ستبكي الدم حصلت لأحد فكر بنفس الأسلوب ثم انتحر التوفيق
-سوريا
محمد2016-11-23 18:14:48
الموضوع نسبي
أنا برأيي الشخصي هاد الموضوع نسبي و ممكن يلي يزبط معك ما يزبط مع غيرك و العكس صحيح. كل الأشخاص ممكن تخطئ و هي اكيد اخطئت بس نصيحة واحدة ممكن انصحك فيها اذا انت ممكن ترجع تفتح هاد الموضوع معها مرة تانية أو تهتها فيه فلا تتجوزو احسن الك و الها
-سوريا
عامر2016-11-23 17:11:59
انت الوحيد يلي بيعرف
مابحب حاسب شخص على الماضي،ولا يعنيي كثيراً إن مارست البنت علاقة جنسية قبلي او هي عذراء او لاء.انت كمان ممكن مرقت بتجربة جنسية فليش انت ايه وهية لاء، لكن اغلب الفتيات بمجتمعنا يلي مرقوا بعلاقة جنسية قبل الجواز فنتيجة علاقة حب كبيرة، ولذلك اغلب هيك شخصيات صعب تنسا حبها الاول يلي مارست معو اول مرة، وهي المشكلة النفسية ممكن تلازمها او أنت تحس فيها مع الوقت، انها معلقة لساتها من جوا بشخص تاني. و تصير تشك فيها، لذلك انت حسب علاقتك الحالية معها الوحيد يلي فيك تحكم وتقرر، في حب ولا بس خطبة اهل؟
-سوريا
محمد2016-11-23 15:23:46
استر عليها
رايي استر عليها و لك أجر عظيم عند الله بالمناسبة في قصة مشابهة تقريبا يرويها الشيخ راتب النابلسي
سوريا
رجاء كاترينا 2016-11-23 15:07:48
استراليا
بتعتمد عليك وعلى مبادئك اذا بتعتقد انه شي ضروري الشب والبنت لازم يكونوا مامارسو الجنس قبل الزواج فلازم تدور على واحدة عذراء متلك . واذا انت مقطع السبعة وذمتها مع اي بنت صحتلك ولكن مفكر تتزوج بنت خام ماباس تمها غير أمها فحظ سعيد الك . هي باينتها بنت عالم وصريحة ، بيجوز تجيك واحدة من ولاد الحلال ماتخليك تعرف الحقيقة . فأنا رأي ارفع مستوى العلاقة من الحضيض لمستوى روحاني وشوف اذا البنت مناسبة لتدمج حياتك معها
أستراليا
اب شهاب2016-11-23 13:38:18
يا باطل
لك يا باطل عليك شبنا لك ابي شد حالك المخلوقة انفضت بكارتها عا ايد حبيبها السابق و انت متحير بكرة بتحن للحبيب الاولي و بتمارس معه الحب من ورا ظهرك وبجوز هل شي يصير مع وحدة عذراء بس الي بجرب مجرب عقله مخرب...الا ازا انت اوبن مايند عل اخر فتوكل عالله..
-سوريا
إياد2016-11-23 13:30:20
قطر
كل انسان عندي ماضي والله غفور رحيم , انسى وكمل حياتك معها اذا متاكد من حبها ويمكن انت يكون عندك ماضي
-قطر
سومر2016-11-23 12:02:13
بعدين بتعرف الحقيقة
هي ما بتحبك بتحب حالا بس , عم تمثل الحب عليك لحتى وقعت بالشبكة . خليها تروح لحبيبها السابق. عالأغلب حبيبها السابق كان من مستوى مادي اعلى من مستواك . هادا ازا كان بس واحد فقط عمل علاقة , و آسف للصراحة . هلأ في ناس رح تتفزلك و تعتبرني متخلف . أنا ما عندي مشكلة بغشاء العذرية بس لازم تقلك قبل الخطبة كونكن تعمقتو مع بعض حسب كلامك.
-سوريا
شامي من شام 2016-11-23 10:15:22
دينا دين سترة
اخي لا تحترم صراحتها ولا بطيخ، شوف البنت خرج سترة ولا لا. إذا خرج سترة ف ستور عليها لانو دينا دين سترة ع شرط تكون البنت تايبه توبه نصوحه اما اذا كانت بنت يعطيك العافيه ف انسى الموضوع و درو ع بنت عيلة و شكرا
-سوريا
يحيى2016-11-23 09:33:55
الأمر يرجع إليك
هذا الأمر مرده إليك، ومن حقك رفضها، فالفطرة البشرية عادة لدى الرجال تستسيغ المرأة الطاهرة البكر، أكثر من الميل إلى المطلقة أو الزانية التائبة. ولكل حال مقال طبعا. ولكن أرجوك أرجوك أرجوووك: لا تكن مخنثا! إن أردت الاستمرار استمر كرجل! إياك أن تعيبها أو تجعل حياتها جحيما وتغمزها وتلمزها ليل نهار بذنب تابت منه. من تاب = تاب الله عليه. فالأمر إليك: أكمل كرجل أو ارفض كرجل!
-سوريا
abo abdo2016-11-23 08:14:01
تركها فورا
تركها فورا اخي والله انت هلق لحب عامي ع قلبك وماعم تعرف تفكر تركها لان بعد الزواج والعلاقة الجنسية راح يمر قدامك مسلسل وشريط افلام الله وكيلك وبصير اذا رن تلفونا بالغلط تعمل الف حساب وتشك هيي طبيعة البشرية كلها والله يخترلك الخير
-سوريا