syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
توقيف شبكة من 8 سوريين بتهمة التخطيط لإستهداف لبنان بتفجيرات انتحارية
الحوادث

 أعلن الامن العام اللبناني , يوم الخميس, عن القاء القبض على شبكة من 8 سوريين بتهمة "التخطيط لاستهداف الداخل اللبناني بسلسلة تفجيرات انتحارية".


 

واوضح الامن العام, في بيان, نشرته الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام, انها "اوقفت كل من: (م.ن)، (خ.ن)، (ح.خ)، (أ.و)، (م.ن)، (م.ش)، (أ.ن) و(ر.ن) من الجنسية السورية لإنتمائهم الى تنظيم ارهابي والتواصل مع جهات اصولية متشددة".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..


 

 

وأضاف البيان "بحسب ماجاء في الاعترافات, فان الاول قد كلف من قبل احد التنظيمات الارهابية بإستئجار شقة تمهيدا لإستقبال وإيواء مجموعة من الانتحاريين، تجهيز العبوات والاحزمة الناسفة لإستخدامها، وإرشادهم الى الأهداف التي سبق وقام صاحب العلاقة بإستطلاعها، بهدف تنفيذ عمليات انتحارية ضد مطاعم ومقاهي سياحية بالاضافة الى دوريات قوات الطوارىء الدولية (اليونيفيل)، كما أقدم الباقون على تسهيل وتأمين كافة التدريبات اللوجستية والمالية لصالح الاول لضمان تنفيذ المخطط الارهابي المنوه عنه أعلاه".

وأحيل المتهمون, بعد انتهاء التحقيقات معهم, الى القضاء المختص، بحسب البيان, الذي اشار الى ان "العمل جار لرصد باقي الاشخاص المتورطين بالقضية لتوقيفهم وسوقهم امام العدالة".

وسبق أن ألقت السلطات اللبنانية القبض على سوريين بتهم مختلفة منها السرقة والاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة ودخول أراضي لبنان بأوراق شخصية مزورة.

ويعد لبنان المستقبل الأول للاجئين السوريين، تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف, حيث يشكلون عامل ضغط اقتصادي واجتماعي على البلاد.

سيريانيوز


2016-10-20 12:35:06
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
مأمون2016-10-21 12:36:59
العقوبة؟؟؟؟؟
الرجاء أنسب عقوبة لهم الإعدام والرجاء عدم الإنتظار للمحاكمة إعدام علني فوري وبس
-سوريا