syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

كنت شاهدا على اساءة مديري لاحد الموظفين ثم طلبت للشهادة ماذا افعل؟
اسأل مجرب

 

كنت شاهدا على اساءة مديري لاحد الموظفين ...  ثم طُلبت للشهادة  اخشى ان افقد عملي اذا شهدت بالحق

 


ماذا أفعل؟


2016-10-10 01:42:55
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
السمبيتك 2016-10-24 09:59:51
من ترك شيء الله
الحكي الك ولغيرك اذا انت مومن بانه ( من ترك شيء الله عوضه الله خير منه ) اوعك من شهاده زور بتغمس صاحبها بالنار صدقني اخي انا كنت فقير وكنت راكض ورى الدنيا حاليا بايع الدنيا مو سائل الله فتح علي ابواب المال من كل مكان
-الكويت
حمزة2016-10-17 11:29:56
فيك تشهد وفيك ماتشهد
اسمع كلام الوالدة (أم حمزة) من ضمن التعليقات -كيفك يامو شايفك هون كمان- اذا كان زميلك فعلا" مظلوم (حطلي خطين تحت مظلوم)اعقلها وتوكل خيوووو .. ومابتاخد الا رزقتك لو شو ماصار.
-سوريا
فراس2016-10-14 19:51:17
الرزق على الله
ما بدّي بيعك مثاليات بس ممكن تكون فرصة ألك حتى الله يرزقك شغل احسن و تخلص من هيك مدير. يا سيدي أولاً و اخيراً الرزق على الله و راح تاخد رزقتك حتى لو كانت في فم الاسد . الحياة هي موقف و الله يوفقك ...
-سوريا
محمود2016-10-14 07:17:58
حائر
الموضوع عبارة عن جنحة المدير قام بضرب الموظف والسبب ان الموظف كان مخطىء ولم يعترف بالخطاء بعد جهود مضنية تم اقناع الموظف باسقاط الدعوة وانتهى الموضوع بسلام لم اضطر للشهادة لكنني كنت متاكد انني ساخسر العمل لو شهت الحق
-سوريا
فتاة عاملة2016-10-12 23:11:04
أنا كنت ضحية بالماضي
أنا كنت بالماضي محل الضحية اللي عبتحكي عنها، وطلبت شهادة أحد زملائي قام خاف وما حكى شي، وفوق منها مدح معاملة المدير! وحاليا، بعد ما عرف المدير أنو زميلي السابق ما بيحكي، أصبح هو الضحية الجديدة للمدير وما بيسترجي يحكي. يمكن أنا حاليا بدعي على هالزميل (اللي مانو متجوز وما عندو أولاد مثلك) أكثر من دعوتي عالمدير لأنو ما كان خسران شي أنو يحكي لأنو طردو صعب. أنت ظروفك مختلفة لوجود بسوريا مع أطفال. يمكن تبدأ شهادتك بالقول أنك أب وخايف على شغلك، هيك بيفهم القضاة أنه مذنب وأنك خايف على شغلك وبيحميك
-فرنسا
سبقتك بهالقصة2016-10-12 11:42:02
خليك كدع
احكي ضميرك يلعن ابو هالعمر... ولا بدك تضل ندمان طول عمرك ومالك وش تطلع بالمراية ولا بوش البشر حولك...
سوريا
ام حمزة2016-10-12 08:59:08
حاول الاصلاح ما استطعت
حاول الاصلاح بدون ضرر لاي طرف, مديرك وان كان تسبب بمشكلة لكنه ايضا نفس وصاحب اسرة وزميلك كذلك وانت كذلك.. لكن لو بدك تشهد اشهد بالحق وما حدا بينضر بشي الا بيلي الله قاسمه< تعرضت لموقف مشابه زمان وعملت يلي بيرضي ضميري والف حمد لله ما ضرني من الموضوع شي
-سوريا
رجاء كاررينا 2016-10-11 16:38:54
[email protected]
لوكنت انت مكان المشتكي ، شو كنت بتحب يلي شافوا يقولوا طبعا الحق ، ولو انت صار معك نفس الشي بتحب زملائك يلي شاهدوا يوقفوا معك . ماراح تكون مبسوط بشغل وانت مذلول وعرفان انك بقيت بالشغل لأنك تهربت من الحقيقة . الله بيرزقك وبيرزق ولادك ومابدك تشتغل وانت منشرى من صاحب العمل . انت موظف عند صاحب الشغل ولست عبد عنده . اشتري ارض قسمها وبيعها بتعمل خير الله ، فتح آفاق تفكيرك ولا تحدد حالك ، عملان المصاري سهل ، انت عماتوهم حالك انه عملان المصاري صعب .
سوريا
شاب سوري2016-10-11 16:25:18
الله مع الحق
اشهد بضميرك وبالحق لايوجد اعلى من رب العالمين ورزقك ورزق اطفالك على الله.
-سوريا
براغماتي جدا2016-10-11 15:34:59
مضطر تشهد؟
لازم تشهد؟ أذا مش مضطر بلاها. أذا ما بتشهد بتعرف العالم. وبنفس الوقت بتخلص من الموقف وما بتحرج حالك... أذا مضطر تشهد .. صارح مديرك .. انو انت مطلوب للشهادة .. فشو رايك؟
-ألمانيا
سومر2016-10-11 05:47:27
الى صاحب السؤال
بالنسبة للعمل في شركة خاصة , اتفهم وضعك ربما يمكنني مساعدتك , ارسل لي ال CV جماعة الدعايات , الرجاء عدم ارسال ايميلات ترويجية او دعائية . وضعت ايميلي للمساعدة فقط و شكراً.
سوريا
محمود 2016-10-11 01:46:15
حائر
انا صاحب السؤال والعمل في شركة خاصة وعندي ثلاثة اطفال والاوضاع كما تعلمون صعبة جدا لا استطع ان افقد عملي الان محتار جدا الجميع يعرف الجواب ولكني ابحث عن مبرر سامحوني
-سوريا
أبو خالد2016-10-10 20:55:25
اشهد بالحق ياصديقي
لا لن تفقد عملك ياصديقي ، اشهد بالحق فلن يفيدك ان تكسب مديرك وعملك وتخسر نفسك ،ستعيش سعيدا طوال حياتك مادمت ارضيت ضميرك واخلاقك ،من يشهد بالزور ومن يرفض ان يؤدي الشهادة هو شخص يقف مع الظلم والجور ، اشهد بالحق ولو على نفسك والله سيقف معك ولاتخف شيئا ، اذا كان مديرك كبيرا فالله اكبر وهو اولى أن تخشاه
-سوريا
باسل الأصلي2016-10-10 16:34:46
إلى صاحب السؤال
أشهد بالحق و لا تخشى لومة لائم...و اذا تحطط عليك المدير بعد شهادتك...اشتكي عليه بتهمة استغلال منصبه الوظيفي ضدك......و يمكن هالشهادة الحق تكون سبب بأنك تلاقي شغل أحسن....و اذا سكتت اليوم كرمال شغلك لا تنسى أنه مديرك رح يعرف أنك ضعيف و رح يركبك أو يسيء ألك و هو بيعرف مسبقا أنك خايف و ما رح تشتكي
-سوريا
حلبية2016-10-10 14:49:39
افعل ما يمليه عليك ضميرك
كن مع الحق ولا تبالي. اشهد شهادة صادقة والرزاق ربك ورب المدير. ان كنت تحسب ان المدير سيقدر لك سكوتك فاعلم ان الندل ندل دائماو ان كان دور زميلك اليوم فدورك غدا. نقطة على الهامش: شكرا لمساهمتك لانه اخيرا ظهرت مشاركة لا دخل لها بالزواج و الحب و الخطبة و التطبيق والجنس و الامراض النفسية!
-سوريا
مغترب2016-10-10 09:09:32
نصيحة
اخسر عملك والله بعوض .... احسن ماتصغر بعين حالك وماتتعوض طول العمر .... هدا غير تأنيب الضمير
-سوريا