syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
وفاة 3 اشخاص وحالات اصابات واختناق باندلاع حريق في ورشة خياطة بجرمانا
الحوادث

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون يوم الأربعاء، جراء نشوب حريق في إحدى ورشات الخياطة بمدينة جرمانا في ريف دمشق, وذلك قبل اخماده من قبل سيارات الاطفاء.


ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن قائد فوج أطفاء دمشق العميد عبد الهادي ضاهر قوله، إن "حريقا نشب في ورشة خياطة بقبو أحد الأبنية السكنية في حي الروضة بمدينة جرمانا, ما أدى إلى وفاة ثلاثة عمال وإصابة أربعة آخرين اسعفوا إلى المشفى".

واشار العميد ضاهر الى أن "عددا من سيارات إطفاء دمشق سارعت إلى مكان الحريق لمؤازرة مركز إطفاء جرمانا وساعدت في نقل الجثث والجرحى".

 

وأكد ضاهر أن "الحريق أتى على كامل الورشة من محتويات تضمنت 8 ماكينات خياطة وكمية من الأقمشة والأثاث".

من جهتها, لفتت مصادر في قيادة شرطة ريف دمشق إلى أن "الحريق اندلع نتيجة تسرب غاز بالقرب من مولدة كهربائية, اسفر عن حدوث حالات اختناق واصابات بحروق تم نقلهم الى المشفى, وحالتهم حرجة الأمر الذي ينبئ بارتفاع عدد الضحايا" .

\

وجاءت الحادثة بعد اندلاع حريق مجهول السبب, بداية الشهر الجاري, في بناء المراوح على اوتستراد المزة بدمشق, ماادى الى وقوع اصابات وحدوث اضرار مادية, وذلك قبل ان تتمكن فرق الاطفاء من السيطرة عليه.

ونشبت في الآونة الأخيرة حرائق عدة في دمشق وريفها ناجمة عن ماس كهربائي أدى بعضها لوقوع إصابات، فيما اقتصر معظمها على الماديات.

سيريانيوز


2016-08-31 22:32:19
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق