syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
وفاة طفل سوري باحتراق خيمة عائلته عند مفرق بلدة شعت بلبنان
الحوادث

لقي, يوم السبت, طفل سوري في الثانية من العمر حتفه , جراء احتراق خيمة عائلته عند مفرق بلدة شعت في لبنان.


وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية" أن حريقا أتى على خيمة تقطنها عائلة سورية عند مفرق بلدة شعت، ما أدى إلى احتراق الطفل صالح شريف الخلف، وهو في السنة الثانية من العمر، وما لبث أن فارق الحياة.

وأضافت الوكالة أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ سائر أفراد العائلة وإخماد النيران, مشيرةً إلى أن الصليب الأحمر اللبناني تولى نقل جثة الطفل إلى مستشفى بعلبك الحكومي.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

 

ووقعت، في وقت سابق، عدة حوادث بينها حرائق في مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، ما أوقع ضحايا, كان آخرها حريق اندلع في تموز الماضي، في مخيم النازحين السوريين بتعنايل بالبقاع في لبنان, فيما لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وتم العثور, الثلاثاء الماضي, على جثة سوري  في مدينة بعلبك, دون تقديم تفاصيل حول ملابسات الحادثة, حيث تم نقل الجثة إلى مستشفى دار الحكمة.

وتكررت في الآونة الأخيرة حوادث وفاة سوريين مقيمين في لبنان لعدة أسباب, فيما تعرض عمال سوريون لاعتداء وضرب بآلات حادة، لأسباب مجهولة.

 ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف, حيث يشكلون عامل ضغط اقتصادي واجتماعي على البلاد.

سيريانيوز


2016-08-06 23:29:41
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق