syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

والدتها كانت سجينة ولم تقم بتربيتها ولهذا أهلي يعارضون زواجي منها ...انصحوني
اسأل مجرب

يقول المثل  : "الاباء يأكلون الحصرم والاولاد يضرسون" فهل ينطبق على صاحب المشكلة .


يقول صاحب الرسالة "  أحب فتاه والدتها كانت في السجن ولم تربيها والبنت علي خلق عالي وتحمل المسؤولية واري أنها صالحة أن تكون زوجتي وأم أولادي "

يتابع لنا " ولكن أهلي رافضين تماما بسبب والدتها وأنا على عكس هذا تماما ولا أريد ان احمل البنت ذنب والدتها فما رأيكم  بحكم الدين والحياة الخبرة ...انصحوني "


2016-05-29 00:20:28
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
بنت2016-06-22 17:45:55
اتقي الله فيها
حرام عليك تظلمها معك, لو بتحبا صحيح بتتركا ليجي مين يقدر قيمتا ويشوفها انسانة اما اهلك مو شايفين منها غير اللحظة يلي الشيطان تملك فيها امها بغض النظر عن الذنب يلي ارتكبتو الام كلنا منخطأ بس ما حدا بيتحاسب عن حدا ورب العالمين بيغفر
-سوريا
رجاء كاترينا 2016-06-18 20:47:30
مالبورن استراليا
الله يقدرك تعيشها وتعيشوا سوى حياة هنية وتنسيها ماضيها ، ولما اهلك بيشوفوا التوافق بينك وبينها وانه مريحتك وهي الاختيار الصحيح لك : لاتخاف مافي أهل الا بريدوا ابنهم يكون اسعد إنسان بالدنيا المهم انه تحفظ على البنت يلي قلبك اختارها ماديا ومعنويا ..... لحتى تريبلك ولادك ، وماتنتهي بالسجن متل أمها وولادك يربوهم غيركم : موفقين .
أستراليا
Syrian2016-06-09 11:49:12
سبب اخلاقي
البعض عم يسأل اذا الام كانت في السجن بسبب اخلاقي وكأني مافي مشكلة اذا كانت حرامية أو مجرمة بس المهم مايكون السبب أخلاقي. مجتمع شرقي متخلف
-سوريا
هبة2016-06-07 22:26:52
رح تكبر مشكلتها
الدني معباية بنات ، ما تظلم البنت معك، اكيد هل البنت رح تلاقي عيلة تانية تخاف الله فيها و تحتضنها اذا تزوجتها أهلك ما رح يعاملوها من قلبهون ..
-سوريا
فراس 2016-06-06 03:01:38
الحياة موقف
حبيب من الاخر و بكل اختصار. اذا شايف حياتك راح توقف عند هالبنت تزوجها اما غير هيك مو نصيحة لان راح تصعبها على حالك كتير.
-سوريا
مجرب 2016-06-04 06:28:46
طاعة الوالدين عبادة
أخي العزيز اول و آخر كلو نصيب . لكن بحكم التجربة المشابهة جدا لحالتك . اسمع كلام الاهل و لن تندم .حاول الابتعاد عنها لفترة و سوف تنساها. و لن تعرف قيمة نصيحة الاهل إلا بعد زواجك من فتاة أخرى . لا تغضب ابوك و أمك
-الإمارات
nadia2016-05-30 20:00:34
الحب اسمى
الحب لو حقيقي خليك معا ولا تتركا ابدا. البنت ما بتحمل ذنب امها ولا حد الو علاقة بحد تاني وكل عنزة معلقة بكرعوبا.
أستراليا
باسل الأصلي2016-05-30 15:07:59
إلى صاحب السؤال
السؤال لازم تسأله لحالك هو التالي: هل أنت مستعد للتخلي عن ارتباطك بأهلك من أجل زواجك من الفتاة التي تحبها؟ أو انت بحاجة للتواجد مع أهلك؟؟ و نصيحة أخيرة إذا قررت تتزوج هالبنت فالأفضل أنكن تهاجروا لبلد بعيد عن أهاليكم و أقاربكم لأنه بعمركم ما رح تخلصوا من لسان العالم
-سوريا
حسام المقهور2016-05-29 14:11:57
توكل على الله وخذ قرارك بيدك
عمي انت الي رح تتزوج مو اهلك رأي اهلك على عيني وراسي بس صدقني احتمال ما يرجع يصحلك بنت متلها تحبك وتحبها واذا البنت على خلق و خرج المسؤليه طبعا هي انت ادرى فيها.لا توقف وتوكل على الله انا يمكن قصتي بتشبه قصتك رديت على اهلي كو صار عمري 34وماعاد الاقي بنت الحلال الي انستر معها ،اهلي ما عاد يحسنو يفيدوني بشي لانو الحمدلله تشتتنا
-ألمانيا
فواز2016-05-29 10:55:29
لايوجد من هو معصوم عن الخطأ
صديقي العزيز بارك الله فيك مادمت متفهم الامر بهدا الشكل.ونحن جميعا غير معصومين عن الخطأ .لكن هناك سؤال هل الام كانت في السجن بسبب اخلاقي ام سبب آخر .انا حسب رأي الخاص وهده ليست فتوه ولا تحليل ديني مادمت مقتنع بها حاول اقناع الاهل وادا لم يقنعوا بها تزوجها وتوكل على الله وهي اعتقد اها ستقدر موقفك وتصرفك واهلك عندما ربنا يرزقك ولد ستراهم بجانبك وينسوا رفضهم حيث يشعرون بسعادتك معها .ونحن الاهل دائما يسعدنا ما يسعد اولادنا .والله ولي التوفيق
سوريا
NOOR hmad2016-05-29 06:00:05
لم تذكر أسباب السجن
لم تذكر أسباب سجن الأم ومن الذي قام على تربية الفتاة , على كل الأحوال يجب أن تنتبه إلى أنك تعيش في مجتمع شرقي و هذا المجتمع لا يغفل عن تاريخ الفتاة و سيبقى يلاحقها طوال حياتها فإن كنت قادر على تجاهل كلام المجتمع و نظرات الناس لزوجتك و و الدتها التي سوف تصبح جدة أولادك فأقدم و لا تتردد ، و لكن إن كنت ممن ينصتون لكلام الناس ويقيمون له إعتبار فنصرف عنها و لا تظلم نفسك و تظلمها .
سوريا