syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

تعاني من السادية وخاصة أثناء العلاقة الحميمة وتريدني وليس زوج ...انصحوني
اسأل مجرب

السادية من الأمراض الجنسية التي يقع ضحيتها كلا الشركين بالعلاقة و أحياناً تتعدى العلاقة الحميمة لكي يتطور الأمر إلى علاقتهم على المستوى الشخصي .


يقول"عماد" صاحب الرسالة " أنا شاب بمستوى تعليمي عالي تزوجت بفتاة بمستوى تعليمي واجتماعي جيد ... في بداية الزواج أبدت رغبتها أن تكون هي المسيطرة بشكل كامل وخصوصا داخل المنزل وأثناء العلاقة الخاصة وان ذلك عادي طالما  لا يوجد فيه شيء عكس الشرع "

يتابع " وتطورت الأمور لحد اكتشفت أنها تعاني من مرض السادية بشكل كامل ولم يقتصر الأمر على ناحية العلاقة الحميمة بل تطور الأمر معها بأنها تريد خادم تحت قدميها وليس زوج ... وخصوصا داخل المنزل حيث تسعد وتشعر بالنشوة بإنزال العقوبة الجسدية بشكل قاسي وترغمني على عدة امور غريبة ..انصحوني "


2016-05-14 01:52:00
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
حسام حلب عالفيس بوك 2017-01-28 14:17:57
اذا بتعرفلي هيك وحدة بعتلي
انا عبدور عهيك وحدة كيف واحد بيعرف الواحد اني البنت سادية من الشكل او التصرفات او اي شي بدون ما ينبلا ببنت خاضعة انا بكره الخاضعات اذا وحدة بتعرف حالا سادية ما لازم تتزوج اي شخص لانو رح يعزبو بعض مارح ينتهي غير بالطلاق هالموضوع مالو علاج نفسي حكي فاضي الانسان ما بيتغير بكم حبة دوا اصلا الطب متخلف بكل المجالات وخصوصا النفسي والسادية مانها مرض معقول كل هالخلق مرضانين
-سوريا
hassan2016-09-17 02:54:16
انت الحكم
اخي الكريم مشكلتك حله بي ايدك يعني انت مبسوط بهل شي او لا؟؟ حبيت هل شي ولا لاء؟؟ لو حبيته ومبسوط تابع ولو عبتدايق من هل شي احكيله انو ما عاد يناسبك هل شي وخيره بين انه تكون مراه طبيعيه وا تتركه شغله ما بده كتر تفكير اخي
سوريا
ADAY2016-06-03 20:46:30
safen
لعما شو هاد اول مرة بشوف ناس معاتيه بهالشكل طبعا انا عمبحكي عالناس يلي عمبتقول نيالك و عالناس لي عمتقول احترم رغباتها الجنسية و الخ ..لك الاجانب بيلاقو هالشي عدم رجولة و انتو عرب قاعدين بتشجعوه عهالشي....لك شو بدي احكي والله بس صافن بلتعليقات ...الله يشفيكن...و نصيحة لصاحب العلاقة ياما أدبها يا أما طلقها و لا بقى تقلولي هاي شغلة عادية و شغلة بتودي للنشوة هادا اسمو مرض نفسي
-سوريا
maher2016-05-27 18:44:41
يا عيني
لك بدي بنت من هي من زمااان عم دور ع هيك بنت يستر عرضك اذا حواليك هيك بنت قلي
سوريا
جميل2016-05-26 21:03:22
طلقها
روح وتزوج عليها هي وحدة معقدة طلقها من أولها أهون
سوريا
samer2016-05-26 11:41:35
مفاهيم عربية
السادية و المازوشية ليست أمراض .. هي إحدى الممارسات التي لا تحصى للوصول إلى المتعة الجنسية .. البعض يرغب بأن يكون مسيطراً .. البعض يثار عندما يكون خاضعاً.. البعض يستمتع بممارسة الجنس الفموي فقط .. أخرون يمارسون ذلك بألبسة خاصة أو اكسسوارات تثير أحاسيسهم .. الخ. المشكلة في العالم العربي أنه متحفظ و أمور الجنس تعتبر من المعيبات, بالأحرى من المحظورات على النقاش قبل الزواج و تكون الصدمة كبيرة بعد الزواج ... الحل هو أنك تطلق إذا هالشي زاعجك و حاول تناقش هالأمور أثناء الخطبة القادمة
-سوريا
Fadi2016-05-24 14:17:37
الحل الامثل
الأخوة الأعزاء ... هناك خلط كبير عند البعض بحيث يتهم المريض بالجرم فهذة السيدة ليس سيئة بل لديها عقدة او انحرف وهي لاتفعل ذلك من منطلق الكره او الحقد بل لانها لا تشعر بالنشوة الجنسية أو النفسية إلا إذا قامت بهذه الأفعال فحري بالزوج أن يقوم برعايتها والاهتمام بها لا الضرب و لا الطلاق حل ، لأن الزواج من الاساس يقوم على التضحية و المحبة فالمساعدة على حل المشكلة او التخفيف منها او حتى احتوائها هو الصواب بعينه
السعودية
رجاء كاررينا 2016-05-22 15:03:59
مالبورن استراليا
ياعماد بتسمع المثل يلي بيقول ضرب الحبيب زبيب . اذا بتحبها ليش مابتصارحها وبتتوصلوا لنتيجة ترضي احتياجات الطرفين .
أستراليا
مراقب2016-05-22 11:35:57
دويها بالتي كانت داء
اول حل انك تضربها قتلة حشك ولبك اذا كنت زلمة طبعاو ممكن تفيق من مرضها وتتزكر انها انثىز واذا مامشي الحال ومانك حابب تتطلق اتزوج عليها انسانة تكون محترمة وعلى قدر المسؤولية وخليها تشوف كيف الحياة الطبيعية
-سوريا
nadia2016-05-22 05:28:35
الاعتدال
طالما هي رغبة الزوجة دون ارتكاب المحرمات فلاباس والافضل سؤال الشرع
سوريا
Rawad2016-05-21 14:08:43
السادية
ولك نيالك ... في حدا بيصحلو سادية وبيقول لأ ياريتني مكانك
سوريا
ناصر 2016-05-21 12:45:03
سادية
الاحترام اساس العلاقة الزوجية الحياة ليست كلها جنس بين الزوجين ، وطالما انت مستاء اعرضها على طبيب نفساني او اعيدها لبيت اهلها وبستين جهنم
سوريا
Fadi2016-05-20 19:31:56
بعض المعلقين
إلى الأخوة المشجعين على الطلاق ليس من الشهامة أن يقوم الأخ صاحب الرسالة بالطلاق بل بالمساعدة على حل المشكلة فشريكة العمر أمانة بالعنق ... وخاصة أن هذا الموضوع اصلا لا يستدعي الطلاق .. فكل شاب او فتاة فيه من السادية أو المازوشية نسبة معينة ولكن اذا زادت عن حدها تصبح انحراف يجب ضبطه ... ومن خلال التجارب أغلب العقد النفسية يمكن التغلب عليها او الخفيف منها بالمواجهة و احيا من دون الحاجة لتدخل من أخصائين ...
سوريا
Fadi2016-05-20 19:16:44
بعض المعلقين
إلى الأخوة المشجعين على الطلاق ليس من الشهامة أن يقوم الأخ صاحب الرسالة بالطلاق بل بالمساعدة على حل المشكلة فشريكة العمر أمانة بالعنق ... وخاصة أن هذا الموضوع اصلا لا يستدعي الطلاق .. فكل شاب او فتاة فيه من السادية أو المازوشية نسبة معينة ولكن اذا زادت عن حدها تصبح انحراف يجب ضبطه ... ومن خلال التجارب أغلب العقد النفسية يمكن التغلب عليها او الخفيف منها بالمواجهة و احيا من دون الحاجة لتدخل من أخصائين ...
السعودية
شامي ألمانيا2016-05-19 14:27:54
حاسس فيك والله
انا بزماناتي خطبت وحدة هيك ,واكتشفت انو عندها نفس النزوات السادية اللي عم تقول عليها , وكان حلم حياتها انو رجل حياتها يبوس حذائها (حرفيا) , بعد عدة قصص غريبة , قلتلها يابنت الحلال هيك واضح انو واحد فينا رح يرمي التاني من الشباك ,ففكيت الخطبة وهي اتجوزت بعدين . الخلاصة أخي الحياة الزوجيةمطلوب منها الراحة للطرفين ,الأتنين يحاولوا يسعدوا بعض , أذا كانت هالنزوات عم تعجبك الله يهنيك , اما لو عم تأذيك جسديا ونفسيا فصراحة يا أخي مانك مضطر , الخوف انو ساديتها تتوجه نحو الأطفال بالمستقبل .
كمبوديا
طبيب2016-05-19 06:36:47
الى المازوخيين..وحلبية
حبيباتي ممكن تستمتعوا بالافلام لانو االموديلات يللي بتشوفوها منقاية عالغربال..ممكن تاخدلك شي جلسة ساعة زمان عند شي وحدة تجلدك..بس مو تتزوجها..الزواج مصيبة خصوصا لما تاكل قتلة اوتتعفس بالرجلين قدام ولادك او يحسوا عليك الجيران..لاء صاحب المشكلة مو نيالو..الله يعينو ..حلبية يحرق حريشك موتيني ضحك
-سوريا
ابو حبسة2016-05-19 00:28:56
لك يا باطل
كل هاد لانك حريمة ... ايه نعم حريمة
-سوريا
سادي بدي سادية2016-05-18 00:52:45
طبيعي
وليش زعلان الامر عادي كل انسان بحب يكون نمط حياته متل مابحب ..ونيالك الله يبعتلي مرا سادية هيك
سوريا
فراس2016-05-17 21:42:58
نصيحه
اعرضها على طبيب نفساني وطول بالك شوي.فإن استجابت وأنصلحت فنعما هي,وإلا فأبغض الحلال.
سوريا
متفاعل غير متفائل2016-05-17 05:04:18
كرباج ورباط راس
إي شو المشكلة، احترم رغباتها الجنسية والنفسية منشان هيي تحترم رغباتك الجنسية والنفسية كمان، يعني مارح يصير شي إذا كلتلك كام جلدة قبل ماتنام، بالعكس هيك بتنام بلا هز. وهيك كمان بتريح راسك عالڤالنتاين، يعني الهدية معروفة، كرباج ورباط راس فيه طابة صغيرة من جهة الفم.
-أوغندا
hossam2016-05-16 21:41:58
بالحب مافي مشكله
اذا انت بتحبها مافي مشكله يعني بالعكس انا بحسدك.خلي تحس حالها ملكه البيت وين المشكله بس اذا مابتحبها شي تاني
-ألمانيا
Fadi2016-05-16 21:40:48
Help her
الأخ العزيز صاحب الرسالة بعد التحية أنا بشوف تساعد بحل المشكلة بطريقة متدرجة بالفترة الأولى قدم لها الطاعة بكل الأمور شرط عدم التضرر جسديا وبدون معرفة أي أحد وبعدها تبدأ معها الحوار و مواجهة الأمر و قد يتطلب ذلك وقت طويل وجهد مع استشارات من متخصصين نفسيين لتخفيف الامر وصولا للقضاء عليه
السعودية
Fadi2016-05-16 21:29:07
Help her
الأخ العزيز صاحب الرسالة بعد التحية أنا بشوف تساعد بحل المشكلة بطريقة متدرجة بالفترة الأولى قدم لها الطاعة بكل الأمور شرط عدم التضرر جسديا وبدون معرفة أي أحد وبعدها تبدأ معها الحوار و مواجهة الأمر و قد يتطلب ذلك وقت طويل وجهد مع استشارات من متخصصين نفسيين لتخفيف الامر وصولا للقضاء عليه
-السعودية
زكي أبو المفهومية2016-05-16 19:34:27
ملعوبة
ههههههههههههههههههههه بس حلوة
سوريا
شخص2016-05-16 18:17:32
؟
يعني مبينة عندك حلين يا طلقها يا سوي الي بدها ياه و انت ساكت...
-سوريا
زلمة2016-05-16 17:01:56
وانت شو؟
عبتدفشك على ما يبدو لتقيس رجولتك ...تركها فترة .. خرطها كفين شبك؟؟ اتحرك يا اخي .. هيي هيك بتكون عم تقول لنفسها .. باستثناء (بدل يا اخي يا زوجي )
-ألمانيا
الشامي المازوخي2016-05-16 03:19:35
نعمة كبيرة
ياسيدي عيش واتهنى واستمتع مافي أحلى من هيك روح الله يهنيك بهيك بنت حلال على كيفك قتل وذل وتربيط وحياة كلاب .. شوبدك أحلى من هيك أبو شريك .
-سوريا
محمود2016-05-15 22:06:55
نصيحة
اخي الكريم.. موضوع قوامة الرجل على المرأة امر مهم وضروري لنجاح الزواج.. و بيت الزوجية.. اعتقد ان السادية هذه عبارة عن مياعة وكذب نسوان.. حاول ان تكون رجلا في بيتك واهلك.. وان لم تستطيع انصحك بالطلاق.. كرامتك اهم منها...
-سوريا
امل 2016-05-15 18:10:53
الطلاق ممكن يكون حل
عفكرى الطلاق ما اخترعوه عن عبس....
-سوريا
فواز2016-05-15 11:22:13
الامر عائد لك
صديقي .لكل اسره اسرارها الخاصه وخاصة الحياة الجنسيه لطالما كل شيء داخل البيت ولاشيء عكس الشريعه كما دكرت انت .ادا الحل بسيط جدا طالما انك بدات معها هدا المشوار ودون ان تضغط عليك وطالما تعرض الموضوع كمشكله ادا لم بعجبك هدا النوع من العلاقه الجنسيه طبعا هي من المستحيل ان تتخلى تهائيا عن هدا النوع من الجنس لدلك امامك خيارين اما ان تقنعها بالتنوع او الطلاق ان لم تقتنع او انت تابع طريقك معها ادا كنت لاتمانع بالمساهمه هي كانت صريحه معاك فكن صريح معها
سوريا
طبيب مهجر2016-05-15 10:25:02
تضرب انت و اياها
سمعت بالمتل اللي يقول: عرب وين و طنبوةره وين؟ العالم وين و انت وين. لو انت مانك بغل ما كنت ركبت عليك و دندلمت حوافرها.
-سوريا
وسام2016-05-15 07:35:36
!
استرجل!
-سوريا
حلبية2016-05-15 00:52:50
بدك نصيحة انته التاني؟؟
والله اليوم راح انجلط من ورا استشاراتكن. قلتلي بدا خادم و عم تجبرك ع شغلات؟؟؟ متل ايش يعني؟؟؟ شوف حبيب امك المهم ما تطلب تجامعك من الخلف لانو بكون زودتا يعني خادم تحت اجريها بتنبلع!! والله بدك نفضة قبل مرتك و لو شايفتك رجال ما اتفرعنت عليك. الله يكون بعون امك لو عرفت...
-سوريا
Fadi 2016-05-15 00:44:10
طلقها و انا بتجوزها
عم ابحث على هيك فتاة من زمان سبحان الله يلي بدو سادية مو ملاقي و إنسان طبيعي متلك بتجيه سادية غريبة الدنيا
سوريا
عزيز اللزيز2016-05-14 18:37:19
كل شي لزيز مع عزيز
خدولكن اجازة يومين من الشغل... و بالبيت عملوا نزال شوارع... و اللي بيربح هو بيصير الملك و التاني بيسمع كلمته...و اليويمين اجازة من الشغل لحتى تروح الكدمات
-سوريا
سوري مغترب2016-05-14 15:55:46
نيال قلبك
ولك نيال قلبك ... في حدا بيصحلو هيك وبيقول لأ
-سوريا
طبيب2016-05-14 09:59:10
خلينا نكون صريحين
طالما انها تسعد وتشعر بالنشوة بإنزال العقوبة الجسدية بشكل قاسي ..فهذا يعني انها تضربك فعلياً و يعني انك راضي كل الرضا عن ممارستها السادية لا يمكن لإمرأة أن تعاقبك جسدياً خارج إرادتك..إلا أن تمت معاقبتك في الماضي بشكل قاسي من قبل معلمتك في المدرسة و تطورت المشكلة النفسية (بالمناسبة: هذه المشكة شائعة) معك حين كبرت إلى رغبة تلقي العقاب من أنثى أخرى صادف أنها زوجتك..شكلك مبسوط بس عم تتدلل..إذا مو مبسوط بإمكانك رفض تلقي العقاب أو اللجوء لما يمليه عليك الشرع
-سوريا